الثلاثاء، 31 يوليو 2012

كل مصيبة فيكى يا مصر وراها الداخلية بلطجية يهاجمون قصر العيني بالأسلحة النارية



المرضي يحتجون.. ونقيب الأطباء: 
 الاستقبال سيتم إغلاقه لحين التدخل وتأمين حياة الأطباء 
"الأطباء" تطالب بلقـــاء عاجــل مع وزير الداخلية 
لحل مشكلة تأمين المستشفيات


أغلق أطباء مستشفي القصر العيني قسم الاستقبال والطوارئ من جديد اليوم بعد وقوع اشتباكات دامية بين بعض البلطجية داخل المستشفي بالأسلحة النارية والبيضاء. وتظاهر عدد من أهالي المرضي أمام قسم الاستقبال مطالبين بفتحه، لكن إدارة المستشفي أصرت علي غلقه، التزاما بقرار سابق لمجلس نقابة الأطباء بغلق العمل بأي قسم يتعرض للاعتداء. 
 وقال د. عبد الله الكريوني عضو مجلس نقابة الأطباء والطبيب بالمستشفي، إن الأحداث بدأت فجر اليوم بعد قدوم احد البلطجية للمستشفي بجروح نافذة، ليفاجئوا بعدها بهجوم من بلطجية بالأسلحة البيضاء والنارية على المستشفي ، موضحا أن المشكلة استمرت قرابة الساعة وأسفرت عن وقوع بعض الإصابات، دون أن يتدخل احد من الضباط المكلفين بالتأمين لمنع ما يحدث . 
 وأشار الكريوني ، إلي أن قسم الاستقبال سيظل مغلقا لحين التدخل وتأمين حياة الأطباء داخل المستشفيات ، وعمل تأمين جيد لها ، لافتا إلي هناك تقصير شديد من الداخلية في عملية تامين المستشفيات .

 فضح مؤامرة الداخلية ضد المستشفيات .. 
كل مصيبة فيكى يا مصر وراها الداخلية http://mmeabed.blogspot.com/2012/07/blog-post_4765.html

ضرب طبيبة بمستشفي شربين.. وتهديد مدير دكرنس العام بالأسلحة

تشهد مستشفيات الدقهلية يومياً اعتداءات وشتائم ومعارك والضحايا أطباء وممرضون وفنيون ومرضي ورجال شرطة، وهذا ما يؤكده الدكتور إبراهيم الزيات أستاذ الجراحة بمستشفي المنصورة الدولي قائلاً: إن البلطجة والاعتداءات تتصاعد في المستشفيات من شهر نوفمبر الماضي ولا تجد رادعاً من رجال الأمن الذين غابوا عن المشهد بشكل ملحوظ واكتفوا بوجود أمين شرطة عمله ليس تأمينيا بل هو عمل إداري لإثبات محاضر التعدي.. وقال د. الزيات إن ما تم من اعتداءات كثيرة جعلت الأطباء والعاملين في المستشفي في حالة نفسية سيئة فكيف يستطيع طبيب الطوارئ القيام بعمله في مثل هذا الجو الإرهابي؟ ويضيف الدكتور مراد الشناوي مدير مستشفي شربين المركزي: منذ سبتمبر الماضي وطاقم المستشفي يتعرض لمهزلة غريبة ويشهد سلسلة اعتداءات من بلطجية علي الأطباء وهيئة التمريض والعمال مما يعوق سير العمل بالمستشفي، الأمر الذي اضطر عددا كبيرا من الأطباء وهيئة التمريض الي دخول إضراب جزئي احتجاجا علي حالة الفراغ الأمني التي يشهدها المستشفي والتي كان آخرها قيام عدد من هؤلاء البلطجية باقتحام غرفة طبيبة النساء بقسم النساء والتوليد بالمستشفي ومحاولة الاعتداء علي الطبيبة وأحد العمال وتحطيم باب الغرفة.

ليست هناك تعليقات: