الخميس، 26 يوليو 2012

غضب في إسرائيل بسبب مسلسل فرقة ناجي عطا الله . فيديو



.. رغم عرضه على الفضائيات .. 
التليفزيون المصرى يحذف مشهد
 خيــانة زوجــة رافــى من "فرقـة ناجى عطـا الله"


غضب في إسرائيل بسبب مسلسل فرقة ناجي عطا الله
 المتحدث باسم نتنياهو: 
الهدف من مسلسل «فرقة ناجى عطاالله» الكراهية وليس الفن
حذف التليفزيون المصرى أحد مشاهد مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" والذى يخبر فيه "رافى" لناجى عطالله اكتشافه خيانة زوجته "اليت" له مع رجل "الشاباك يوسى، حيث عرضت القنوات الفضائية المشهد كاملا وفيه يظهر يوسى وهو يٌقبل اليت أثناء تواجدهما بغرفه النوم، فيما اكتفى التليفزيون المصرى بحديث "رافى" عن تسجيله خيانة زوجته بالصوت والصورة عن طريق جهاز يعمل بالأشعة الكهرومغناطيسية.
 يذكر أن أحداث المسلسل تم تصويره بعدد من المحافظات بمصر إضافة إلى التصوير بلبنان وتركيا، وتناقش أحداثه الأوضاع بين مصر وإسرائيل، وتعرض صورة صريحة للانتهاكات الإسرائيلية، من خلال شخصية "ناجى عطا الله" الذى يعمل ملحقا بالسفارة المصرية فى تل أبيب، ويأخذ المسلسل الطابع الكوميدى الاجتماعى فى عرض الأحداث.
" فرقة ناجى عطا الله" بطولة عادل إمام وأنوشكا وعمرو رمزى ومحمود البزاوى وأحمد السعدنى ومحمد إمام وأحمد تهامى ونضال شافعى، المسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.


المتحدث باسم نتنياهو: 
الهدف من مسلسل «فرقة ناجى عطاالله» الكراهية وليس الفن


انتقد أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، المسلسل العربي «فرقة ناجحى عطا الله» بطولة الفنان الكبير عادل إمام. وقال عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، مساء اليوم الخميس، أن: "مسلسل فرقة ناجي عطا الله لا يصور إسرائيل ومواطنيها بشكل واقعي عمدا، ووقعت أخطاء فادحة بالعبرية، والهدف منه هو تحريض الكراهية وليس الفن".
 وتابع أوفير قائلا: "أرى أن نقدي لبعض المسلسلات الرمضانية والبرامج يحظى باهتمام بالغ في مصر"، وأضاف ساخراً: "ربما أصير أول ناقد تلفزيوني إسرائيلي للمسلسلات العربية".
 ولم يكتفي، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، بانتقاد الدراما المصرية فحسل، حيث أبدى استيائه من برنامج «الحكم بعد المزاولة»، الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية المصرية، قائلا: "برنامج الحكم بعد المزاولة يظهر نتيجة تحريض الرأي العام ضد السلام، فبرؤيتنا، السلام هو أسمى شيء، ومثل هذا البرنامج الحاقد لن يبث في إسرائيل".
 يذكر أن مسلسل «فرقة ناجى عطا الله» من إخراج رامي إمام، وبطولة النجم عادل إمام ونخبة من الممثلين المصريين والعرب، ويتناول المسلسل بالنقد الشديد للمجتمع الإسرائيلي والأجهزة الأمنية الإسرائيلية.
مسلسل فرقة ناجي عطاالله - عادل امام - حلقة 1

ليست هناك تعليقات: