الثلاثاء، 24 يوليو 2012

فيديو. المشير يحبط انقلابا وشفيق لن اترك اعدائى وهالة بحبك يا شفيق


رئيس تحرير مانشيت : المشير أحبط إنقلابا وأقال قائده
أحمد شفيق : لن أترك أعدائي إلا جثثا هامدة
هالة فاخر: أحمد شفيق "حبيبى"

هذا الخبر مثير للإنتباة . إنه ليس خبرا علي الإطلاق . ولكنه إنتشر بسرعة كبيرة ، لأنه صادر عن رئيس تحرير واحد من أهم البرامج التلقزيونية « مانشيت » الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي علي محطة أون تي في . الخبر لم ينشر في صحيفة . ولم يبث علي شاشة البرنامج . ولكنه نشر علي الحساب الشخصي للزميل محمد الجارحي .. قال : أن المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة أقال قيادة كبيرة فى الجيش كانت تهدف إلى إحداث إنقلاب عسكرى ضد قيادات المجلس العسكرى. واكد الجارحى الذى يرأس أيضا تحرير برنامج "مانشيت" عبر حسابه على تويتر " أنباء عن إقالة المشير طنطاوى لقيادة كبيرة فى الجيش كانت تخطط لإنقلاب ضد قيادات المجلس العسكرى..
أحمد شفيق : لن أترك أعدائي إلا جثثا هامدة
وجه الفريق أحمد شفيق تحذيرا بالغ العنف علي حسابه الشخصي بموقع التواصل فيس بووك . إعتذر أولا عن عدم مشاركته في تشييع جنازة صديقه عمر سليمان ، بعد أن حذرته السلطات الأمنية في مصر بأنه معرض للإغتيال .. واكدت له ان المخطط سيتم تنفيذه فور عودته الى الجمهورية . شفيق كتب على فيسبوك التالي : " كلمه اوجهها الى جموع المصريين بانه بعد ان تم اكتشاف مخطط لاغتيالى وسوف يتم البوح به عما قريب ولاننى كنت اعتزم حضور عزاء اخى وصديقى الراحل اللواء / عمر سليمان الا ان القيادات الامنيه رفضت وذلك بان المخطط سوف ينفذ ولاننى لا اخاف الا الله ولكنى احمل من معلومات ما يربك اعدائى واعداء الوطن واننى قلتها وساظل اقولها باننى لن اغزل المصريين الشرفاء وكلمه اخرى اوجهها الى اعداء الوطن بان احمد شفيق مقاتل ولن يترك فريسته الا جثه هامده وقل ما شئت عن شائعات هروبى ولكن ردى الوحيد الان ما خفى كان اعظم
فيديو.هالة فاخر: أحمد شفيق "حبيبى"
عبرت الفنانة هالة فاخر عن حبها وتقديرها للفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، قائلة "أحمد شفيق حبيبى". وقالت فاخر، خلال حوارها مع برنامج "لا تراجع ولا استسلام" على فضائية سى بى سى، مساء الإثنين إنها تحزن لغياب شفيق عن مصر، مشيرة إلى أنه سافر للإمارات خوفاً على نفسه من الخطر، لافتة أنها انتخبت شفيق فى الجولتين الأولى والثانية للانتخابات. وشنت فاخر هجوماً على تيار الاسلام السياسي، قائلةً إن الرئيس محمد مرسى من المحتمل أن يجلس الفنانات فى بيوتهن، معبرة عن فرحتها بحل المجلس الشعب لأنه كان يضم 90% إسلاميين لا يجب أن يكونوا فيه بهذه النسبة، "وأن الحل أزاح نوابا كانوا كابسين على نفسنا"- حسب كلامها. وسخرت الممثلة المصرية من النائب السلفى ممدوح إسماعيل، قائلة إن رفعه للأذان بمجلس الشعب نوع من المنظرة الإعلامية وحب الظهور أمام الكاميرا، وكان يجب ردعه.

ليست هناك تعليقات: