الجمعة، 8 يونيو 2012

إعلام الفلول ما بعد الثورة قواد داعر ولص مكابر . فيديو



حاسبوا إعلام الفلول قبل أن تُخرب مصر !
 كيف نأتمنهم على الخبر 
.. وقد كذْبوا شعبهم، وباعوا وطنهم ..
 ألا أفيقوا .. الثورة لم تصل الإعلامَ بعد، ولم يُحاكم حتى الساعة الإعلاميون الذين كانوا يحرّضون على قتل الثوار !
 ... ولما قامت الثورةُ صار الإعلاميون هم الثوار ...


 كيف تقوم ثورة عظيمة كثورة 25 يناير .. ولا توجد قناة فضائية محترمة تعبر عنها، ولا ترى صحيفة محترمة تتناول قضاياها إلا ما ندر.
 إعلام ما بعد الثورة هو هو إعلام ما قبل الثورة، يسيطر عليه أباطرةُ الحزب الوطني، ورجالُ أعمال متورطون في أكبر قضايا فساد مرّت على مصر. إعلام ما بعد الثورة هو هو إعلام ما قبل الثورة، هو بعينه إعلام الفزاعة الإسلامية، وإعلام الطائفية، وتخويف النصارى، وتخويف الشعب المصري من الأحزاب والجماعات المعارضة التي إذا وصلت إلى الحُكم فسوف تقطع أذن المواطن ، وتمارس بحقه قانون مضاجعة الوداع . وغيرها من تلك الأهاويل التي لطالما ابتكرها إعلامهم.. كيف نُسّلم عقولنا لمن نهبوا حقوقنا ؟ كيف وإن يظهروا من أجحارهم لا يدعون رمزًا إسلامية إلا شوهوه ؟
كيف نأتمنهم على الخبر وقد كذْبوا شعبهم، وباعوا وطنهم، وكانوا في النظام السابق ما بين قواد داعر ولص مكابر؟
الإعلام الذي جعل من المنكر معروفا، ويجعل من الشيخ والعالم شيطانا مريدا .. حينما ماتت وردة صاحبة الفيلم الجنسي والذي تم طردها من مصر بسبب هكذا أفلام، الآن يجعلها الإعلام قديسة عظيمة .. وبعد الثورة، كلما جاء شيخ فاضل أو عالم مصري كان مغتربًا بعد سنوات اضطهاد، استقبلهم الإعلامُ بالتشويه والسخرية، ووصفوه بالخميني العائد بعد الثورة، كما حصل مع الدكتور يوسف القرضاوي والشيخ عمر عبد الكافي، وفي الانتظار الشيخ وجدي غنيم، فسوف يصنعون به ما صنعوا بمن قبله .
ألا أفيقوا .. الثورة لم تصل الإعلامَ بعد، ولم يُحاكم حتى الساعة الإعلاميون الذين كانوا يحرّضون على قتل الثوار ! ولما قامت الثورةُ صار الإعلاميون هم الثوار، والثوار الحقيقيون لم يشاركوا في الثورة !



سامح محجوب دخل اعتصامه 
بقناة النيل الثقافية يومه الخامس على التوالى
 محجوب: الدولة العميقة ورجال مبارك يتحكمون بالإعلام 


أكد د.سامح محجوب-معد برامج بقناة النيل الثقافية- أن الدولة العميقة والأجهزة الأمنية ورجال مبارك هم من يتحكمون في وسائل الإعلام خاصة الحكومية ويعملون على توجيه الرأي العام ويقومون بمحاربة أي مذيع أو معد أو رئيس تحرير ثوري في ماسبيرو وتم ابعاد العديد من الشرفاء لمجرد أنهم مع الثورة.
وأضاف محجوب انه اعتصم بمقر قناة النيل الثقافية الرسمية اعتراضا على ابعاده من رئاسة تحرير برنامج هو صاحب فكرته وهو مؤسسة في القناة بحجة الأقدمية وهذة حجة واهية وأن تنحيته جاء لأسباب أخرى منها ثوريته وتضامنه مع الثورة، وهناك ارتباك وتوجهات غير مفهومة لقناة النيل في الفترة الأخيرة تثبت أن الاعلام الحكومي يحتاج لوقفة جادة لكي يكون اعلاما سليما يوعي الناس، ولا يضلل الرأي العام...
مذيع النيل للاخبار..كداب كدب الأبل..فيديو  إعلام مستمرّ في تضليله للمواطنين، هو إعلام لا يُعبّر عننا، إعلام بيوصف الاعتراض على الكذب في نقل الحقائق بأنّه فوضى هو إعلام لا يُمثّلنا، إعلام بياخد من فلوس ضرايبنا ويفتح قناة ورا قناة وإذاعة راديو ورا التانية عشان ينقل أخبار غلط بآراء غلط بتحليلات غلط بوجهة نظر غلط هو إعلام مش بيعبّر عننا، ماسبيرو مش بتاعنا، مش كلامنا، مش صوتنا، مش وجهة نظرنا، مش رأينا، مش إحنا..






ليست هناك تعليقات: