الأحد، 17 يونيو 2012

مصر بين القبلة والاغتصاب في العلن وأمام الكاميرات. فيديو


مصر بين القبلة والاغتصاب 
جالاوى: لا تتركوا الميادين قبل رحيل 
العســكرى سواء نجـــح شفيق أو مرســي 
فالثورة يجب ان تستمر لإسقاط الدولة العميقة 
 وبنـــاء الدولــــة الجــــديدة


نائب سلفي يتم اتهامه بتهمة "تقبيل فتاة" في طريق مظلم مستترا بعيدا عن الكاميرات فتتحرك أجهزة الأمن لضبطه في الحال ويتم انتداب خبراء الأصوات وتتحرك الماكينة الإعلامية لمهاجمته وفضحه في الوقت الذي سجلت فيه كاميرات التليفزيون المحلية والعالمية وبحضور آلاف الشهود وقائع مقتل المئات من شباب مصر الطاهر في جمعة الغضب وموقعة الجمل ومجلس الوزراء ومحمد محمود وماسبيرو واستاد بورسعيد ولكن النيابة لم تستدل على أية أدلة توضح من قتلهم !!
 إن النظام الحالى الذي يتحرك لقبلة في مكان مظلم ولا يتحرك لاغتصاب إرادة أمة وقتل شبابها في العلن وأمام الكاميرات لا يمكن أن نطلق عليه كلمة "نسخة" من نظام مبارك ولكنه في الحقيقة هو نظام مبارك نفسه..هم وكلاء نيابة مبارك وقضاة مبارك وشرطة مبارك ويتم الآن الإعداد لعودة مبارك نفسه في شكل شفيق ليعود للنظام رأسه الذي بدلته الثورة...سواء نجح شفيق أو مرسي فالثورة يجب ان تستمر لإسقاط الدولة العميقة وبناء الدولة الجديدة التى قامت من أجلها ثورة 25 يناير والتى مات من أجلها شهداء أبرار لا تعرف محاكم مبارك من قتلهم بعد عام ونصف من استشهادهم..
 ** جالاوى: لا تتركوا الميادين قبل رحيل العسكرى 
 دعا السياسى البريطانى ونائب البرلمان الانجليزى السابق جورج جالاوى المصريين للنزول إلي الميادين والساحات العامة، وعدم ترك الشوارع قبل رحيل المجلس العسكري. قال "جالاوي" على صفحته عبر موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي أمس الجمعة: "أيها المصريون، املأوا الميادين العامة، وكل شارع، ولا تغادروا أماكنكم قبل تنحي المجلس العسكري عن منصبه". وأضاف: "يجب ألا تتوقف المظاهرات في القاهرة، ويجب أن يقوم شعب مصر العظيم بدوره قبل فقد كل شيء". يذكر أن "جورج جالاوي" سياسي بريطاني وكان نائباً سابقاً بالبرلمان الانجليزي ما بين عامي "1987 - 2010"، ومعروف بآرائه المناهضة للحرب وبمناصرته للقضية الفلسطينية، العراق، ومواجهته لاسرائيل، وقد اشترك في قوافل الاغاثة الدولية التي ساهمت في كسر الحصار عن غزة وذلك في عامي 2010 و2011.


ليست هناك تعليقات: