الثلاثاء، 29 مايو 2012

العسكري استبدل البطاقة الدوارة في عهد مبارك بالناخب الدوار .فيديو



 "التزوير في عهد مبارك على المفتشر"
 أما التزوير في عهد العسكري "لابس برنيطة" 
إشعال النيران فى مقر حملة شفيق بالدقى 
تحت شعار لا فلول ولا إخوان الرئيس من الميدان
ثوار التحرير يدعون لمليونية "عزل شفيق" 
متظاهرون بالإسكندرية: شفيق تحت جزمتنا


نظم عصر اليوم الاثنين العشرات من النشطاء السياسيين وانصار حمدين صباحى بالاسكندرية مظاهرات حاشدة بدأت من ميدان سعد زغلول بمحطة الرمل ثم انطلقت فى مسيرة على طريق ابو قير مطالبين باستبعاد الفريق احمد شفيق من انتخابات الاعادة لرئاسة الجمهورية بعد معرفتهم برفض طعن حمدين صباحى. وردد المتظاهرون "يسقط يسقط حكم المشير" و"مجلس شوم ومجلس عار يالى قتالتوا فى الثوار" و"شفيق تحت جزمتنا" و"مش هنرجع نظام مبارك ثانى" و"الثوار وقفين بالمرصاد". 
 واكد محمد عادل احد النشطاء السياسيين كان يوجد امل كبير فى ان نحصد ثمار الثورة ولكن بعد رفض طعن حمدين صباحى وبقاء الفريق احمد شفيق فى انتخابات الاعادة تأكدنا بان الطرف الثالث سوف يظهر قريبا، واشار إلى أن نظام مبارك قادم لا محالة بل سوف يكون للأسوأ. تحت شعار لا فلول ولا إخوان الرئيس من الميدان: ثوار التحرير يدعون لمليونية "عزل شفيق" ..
أعلن المتظاهرون في ميدان التحرير دخولهم في اعتصام مفتوح، مرددين " المرة دي بجد .. مش هنسيبها لحد" في إشارة لتمسكهم بثورة 25 يناير، ونقل مراسلو "بوابة الوفد" عن المتظاهرين دعوتهم إلى تنظيم مليونية اليوم الثلاثاء مشيرين إلى عزمهم تنظيم مليونية أخرى يوم الجمعة الأول من يونيو القادم. وأفاد المراسلون أن مع دقات عقارب اليوم الجديد تناقص أعداد المتظاهرين بشكل ملحوظ، موضحين أن حالة من الهدوء بدأت تسيطر على الميدان. ولفت المراسلون إلى أن أعداد المتظاهرين يزيد على ألف شخص، منوهين إلى أن المتظاهرين يطالبون بعزل الفلول وكذلك إسقاط حكم الإخوان. وردد المتظاهرون " يسقط يسقط حكم المرشد"، و"لا فلول ولا إخوان الرئيس من الميدان". كما أفاد المراسلون بانتشار المتظاهرين على المقاهي المحيطة بالميدان ونظموا حلقات نقاشية بشأن آلية وصول أحمد شفيق، الى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة معبرين عن قناعتهم، بأنه تزوير " أفرنجي" شاب العملية الانتخابية في الجولة الأولى. ودخلت "بوابة الوفد" في نقاش مع المتظاهرين بشأن التزوير الأفرنجي فردوا قائلين، "التزوير في عهد مبارك كان على المفتشر"، أما التزوير في عهد المجلس العسكري "لابس برنيطة"، وشكله حلو ويعدي على الناس". 
وأعرب المتظاهرون عن قناعتهم بأن المجلس العسكري استبدل البطاقة الدوارة في عهد مبارك بالناخب الدوار، مشيرين إلى أنهم رصدوا عدة ناخبين لهم أكثر من بطاقة رقم قومي ولديهم أكثر من موقع انتخابي. وتسود ميدان التحرير حالة من الهدوء، حيث عادت حركة المرور إلى طبعيتها بعد حالة من التكدس جراء إغلاق المتظاهرين لشارع القصر العيني والذي قاموا بفتحه مع انتصاف ليل القاهرة وإسدال الليل ستائره علي ميدان التحرير. بالفيديو.. إشعال النيران فى مقر حملة شفيق بالدقى..



ليست هناك تعليقات: