الثلاثاء، 29 مايو 2012

هل يكرم القاتل ويهان المقتول فيكى يا مصر ؟؟ أي عبث هذا . فيديو



رغم تنازل الاطباء الاجانب للمصابين 
المركز الطبى العالمى يرفض التنازل عن مستحقاته لمصابى الثورة !! 
ويستضيف الرئيس المخلوع القاتل !!!



كشف الدكتور أكرم الشاعر، رئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب، أن المركز الطبي العالمي الذى يستضيف الرئيس المخلوع حسنى مبارك "على نفقة الشعب" رفض التنازل عن قيمة مستحقاته بعد قيام أحد الخبراء الأجانب بإجراء عمليات جراحية لبعض مصابي الثورة، ورفض أن يتقاضي أجرًا تقديرا لثورة مصر، وتساءل مستنكرًا: "أي عبث هذا.. هذا هل يكرم القاتل ويهان المقتول"؟. 
 وجاء ذلك فى تقرير عرضه أمام لجنة الصحة بمجلس الشعب التي عقدت جلسات استماع لمصابي الثورة الذين أكدوا تعرضهم للإهمال الشديد. وقال الشاعر إن ما يعانيه هؤلاء المصابون من تجاهل وظلم يفوق كل خيال، مشيرًا إلى أنهم لم يتلقوا أي دعم مادى أو معنوى من جانب الحكومة أو المجلس العسكرى، الأمر الذى يستوجب ضرورة محاسبتهما وتحميلهما المسئولية أمام الشعب لتقاعسهما عن حل مشاكل المصابين. ونفى الشاعر ما أشيع عن حصول هؤلاء المصابين على امتيازات، قائلا "هذا محض افتراء لأنهم لم يحصلوا على شيء وهناك 15 مصابا بعجز كامل في مركز العجوزة التابع للقوات المسلحة منذ الأحداث الأولى للثورة".
 وكشف أن اللجنة أرسلت إلى المجلس العسكري ورئيس الوزراء لحضور اجتماعاتها والاستماع إلى شكوى المصابين لكن لم تلق الدعوة استجابة. وأوصت اللجنة بضرورة توفير 600 ألف حنيه لإنهاء بعض الأمور العاجلة لمصابي الثورة وتفعيل الكارنيه الخاص بهم وإعادة هيكلة الجهاز الإداري للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين وسرعة معالجة المصابين على نفقة الدولة بدون حد أقصى وتعيين أي مصاب في فرصة عمل مناسبة وتوفير وحدات سكنية لهم.


وشفيق يتوعد باستخدام القوة المفرطة لاستعادة الأمن.. 
ويؤكد: الشعب المصري مطيع 
 حقيقة بكاء حمدين صباحي !! 
وتاريخة قبل الثورة .. الرجال مواقف وتاريخ






ليست هناك تعليقات: