السبت، 26 مايو 2012

- 900 ألف بطاقة لتصويت أمناء الشرطة والجنود لشفيق بالجيزة . فيديو


نقيب شرطة يدعى تصويت أمناء الشرطة والجنود لشفيق 
 صور من البطاقات القديمة للعساكر والضباط وصور للبطاقات الحديثة، 
بالإضافة إلى صور لكشوف من دفاتر السجل المدنى 
تثبت استخراج تسعمائة ألف بطاقة من محافظة الجيزة.. 
وانتظر النتائج المذهلة لحقيقة ما حدث بالانتخابات


تقدم النقيب عبد الرحمن منصور النشار من قوات الأمن المركزى، ببلاغ للنائب العام يتهم فيه مجموعة من ضباط الشرطة لقيامهم بإصدار بطاقات رقم قومى لأمناء شرطة وعساكر أمن مركزى للسماح لهم بالتصويت فى الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية. وذكر الضابط فى البلاغ أن البطاقات الجديدة تستبدل فيها مهنة العساكر والضباط وذلك لزجهم فى صفوف الناخبين للتصويت لصالح مرشح الرئاسة الفريق أحمد شفيق والمحسوب على النظام السابق. 
 وأُرفق مع البلاغ صور من البطاقات القديمة للعساكر والضباط وصور للبطاقات الحديثة، بالإضافة إلى صور لكشوف من دفاتر السجل المدنى تثبت استخراج تسعمائة ألف بطاقة من محافظة الجيزة.. 
 ** عمرموسى يطالب بالتحقيق فى تصويت مليون مجند لشفيق
 طالبت حملة عمرو موسى المرشح الرئاسي ، النائب العام بسرعة التحقيق في البلاغ، الذى تقدم به النقيب عبد الرحمن منصور النشار، ويتهم فيه مجموعة من ضباط الشرطة، بإصدار بطاقات رقم قومى لأمناء وعساكر شرطة أمن مركزى، من محافظة الجيزة للسماح لهم بالتصويت فى الانتخابات الرئاسية. وقالت الحملة في بيان صحفي اليوم السبت، إنها تطالب النائب العام بسرعة التحقيق في البلاغ وملابساته، والكشف عن الحقائق أولًا بأول للرأى العام. كان النقيب عبد الرحمن منصور النشار، من قوات الأمن المركزي، قد تقدم صباح اليوم السبت ببلاغ للنائب العام يتهم فيه مجموعة من ضباط الشرطة، لقيامهم بإصدار بطاقات رقم قومى لأمناء شرطة وعساكر أمن مركزى، تجاوز عددهم 900 ألف بطاقة رقم قومى. 
وذكر الضابط فى البلاغ أن البطاقات الجديدة تستبدل فيها مهنة العساكر والضباط وذلك لزجهم فى صفوف الناخبين للتصويت لصالح مرشح رئاسة محسوب على نظام مبارك، وأرفق مع البلاغ صورا من البطاقات القديمة للعساكر والضباط وصورا للبطاقات الحديثة، بالإضافة إلى صور لكشوف من دفاتر السجل المدنى تثبت استخراج 900 ألف بطاقة من محافظة الجيزة. 
ولا عــزاء للنزاهة والشفافية واللجنة العليا للرئاسة صدعتم دمغنا بالنزاهة والشفافية ولانقبل والعنترية الفارغة أكدت حركة 6 إبريل أن عددا من المجندين صوتوا للفريق أحمد شفيق في عدة لجان انتخابية ووجهوا الناخبين للتصويت له..



التحقيق فى تزوير 900 ألف صوت لصالح «شفيق»

بدأت نيابة شمال التحقيق فى البلاغ المقدم من سمير صبرى المحامى لسماع أقوال النقيب عبد الرحمن سمير النشار الضابط بالأمن المركزى والذى ادعى فى بلاغ قدمه للنيابة العامة بوجود تزوير فى الانتخابات الرئاسية لصالح المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق وذلك من خلال إصدار 900 ألف بطاقة رقم قومى للمجندين وأمناء الشرطة بعد تغيير وظائفهم فى بطاقات الرقم القومى ليتمكنوا من الادلاء بأصواتهم لصالحه. وأوضح المحامى سمير صبرى أنه طلب من النيابة ندب لجنة للانتقال إلى مصلحة الأحوال المدنية لاحضار بيانات عن البطاقات التى تم تغييرها خلال الـ6 أشهر السابقة على يوم 23 مايو الحالى وهو يوم الانتخابات الرئاسية لكشف البطاقات التى تم تغييرها فى هذه الفترة من بطاقات الجنود والضباط .



ليست هناك تعليقات: