السبت، 19 مايو 2012

استقالة المعلم بسبب شيكابالا وميدو وتغريم شيكا مليونى جنية


مجلس الزمالك يوافق على استقالة المعلم غرامة مليونى جنيه لـ"شيكابالا" وعرضه للبيع
وعباس يتمسك بشحاتة ويعهده بتنفيذ طلباته

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك بعد اجتماعه اليوم السبت علي الاستقالة التي تقدم بها حسن شحاتة المدير الفني للفريق الكروي. ووجه المجلس الشكر للمعلم على الفترة التي قضاها على أن يتم البحث عن مدير فني بديل خلال اليومين القادمين لتولي المهمة.
 ********
 شيكابالا وميدو وراء رحيل المعلم
السبب وراء استقالة حسن شحاتة من تدريب فريق الكرة بنادي الزمالك يرجع إلى عدم حسم مجلس الإدارة بعض الملفات الخاصة بالفريق على رأسها أزمة تأخر المستحقات المالية للاعبي الفريق. وأبدى المعلم غضبه بسبب تجاهل الإدارة اتخاذ موقف سريع مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الذي اعترض على استبداله بشكل غير لائق أثناء مباراة المغرب الفاسي في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أفريقيا. وأعرب شحاتة أيضاً عن استياءه من ضغوط بعض المسئولين عليه لإثناءه عن قراره بشأن الاستغناء عن أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك.
 *********
 غرامة مليونى جنيه لـ"شيكابالا" وعرضه للبيع

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك خلال اجتماعه مساء اليوم السبت بقيادة صبري سراج رئيس النادي تغريم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق ربع قيمة عقده السنوي مما يقدر بمليوني جنيه. واتخذ المجلس قراراً بعرض اللاعب للبيع بعد مشادته مع المعلم حسن شحاتة المدير الفني السابق للزمالك خلال لقاء المغرب الفاسي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ليست هناك تعليقات: