الأربعاء، 11 أبريل 2012

ارتدي الجميع "أديداس". فتنة رعاة اليهود تزلزل الكرة المصرية


 فتنة رعاة اليهود تزلزل الكرة المصرية
 أشعلت النـــار في الكـــرة المصرية 
فبـــات الجميع عاجــزا عن اتخـــــاذ قـــــرار ؟!!!
من يطالب الاتحــاد بمنع التعــاقد مع الشـــركة 
فعليه أن يدفع للجبلاية 12 مليون جنيه 

 وتحيــا الوحــدة العربيـــة !! 


استيقظت الأوساط الرياضية في كافة الدول العربية على قرار جريء وموقف شجاع من مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب خلال اجتماعه الأخير بالمملكة العربية السعودية بمقاطعته أي شركة قامت برعاية ماراثون أورشليم الذي استضافته إسرائيل مؤخراً وكان على رأس هذه الشركات "أديداس" الألمانية الشهيرة بتصنيع الملابس الرياضية والتى غزت الأسواق الكروية العربية والعالمية وهو ما وضع قرار المجلس الوزاري العربي في اختبار صعب للتطبيق على أرض الواقع. 
 في مصر .. أبرمت أندية الأهلي والزمالك وتليفونات بني سويف ووادي دجلة واتحاد الشرطة تعاقدات مع الشركة الألمانية ولم تبد موقفاً واضحاً تجاه القرار العربي بينما كانت الطامة الكبري في المنتخبات الوطنية .. ففتنة رعاة اليهود أشعلت النار في الكرة المصرية فبات الجميع عاجزا عن اتخاذ قرار واضح أمام إغراءات المال وضيق الوقت فارتدي الجميع "أديداس" .. وتحيا الوحدة العربية!! ,,تعقد اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة المصرى اجتماعها يوم الثلاثاء المقبل لبحث الرد القانوني على خطاب المجلس القومي للرياضة الذي رفض توقيع الجبلاية مع شركة أديداس العالمية للملابس رغم العرض المالي الذي قدمته للتعاقد مع الفراعنة والذي وصل إلي 17 مليون يورو. 
حيث رفض المجلس القومي للرياضة برئاسة عماد البناني توقيع الاتحاد مع شركة أديداس وطلب من الأندية المتعاقدة معها عدم تجديد العقود، بعد قرار وزراء الرياضة العرب بمنع التعاقد مع الشركة لرعايتها ماراثون رياضي بإسرائيل. وقال أنور صالح رئيس اللجنة التنفيذية بالاتحاد أن من يطالب الاتحاد بمنع التعاقد مع الشركة فعليه أن يدفع للجبلاية 12 مليون جنيه سنويا قيمة ما كانت ستدفعه الشركة، كما أن اللجنة الأولمبية المصرية رفضت قرار وزراء الرياضة العرب.





ليست هناك تعليقات: