الجمعة، 20 أبريل 2012

لو نجح أحد الفلول سيقوم بتقطيع رقابنا .. جمعة لم الشمل وإسقاط العسكر وفلوله


مصر ستظل أم العرب جميعاً 
 ولن تتسول من احد حتى ولو أكـل شـعبها التــراب


شاهين : لو نجح أحد الفلول سيقوم بتقطيع رقابنا جميعا .. والأشرف أن نموت في الميدان ولا نموت في بيوتنا خطيب التحرير يطالب بتعديل المادة 28.. والمتظاهرون يهتفون يسقط حكم العسكر مئات الآلاف يصلون الجمعة والعصر والغائب على أرواح الشهداء بالتحرير.وخطيب الميدان: على جثثنا نجاح الفلول..
 أدى مئات الآلاف صلاة الجمعة والعصر والغائب على أرواح الشهداء بالتحرير في “جمعة لم الشمل وإسقاط العسكر وفلوله”.. وهتف المتظاهرون عقب الصلاة جمعة يسقط حكم العسكر والشعب يريد إسقاط الفلول وقول متخافش العسكر لازم يمشى، وقال الشيخ مظهر شاهين خطيب الميدان على جثثنا أن ينجح احد الفلول في انتخابات الرئاسة.. مشيرا إلى انه في حال نجاح احدهم سيقوم بتقطيع رقابنا جميعاً لذلك فالأشرف لنا أن نموت في الميدان ولا نموت في بيوتنا كالنساء. 
وقال شاهين مستمرون في ثورتنا حتى تحقق كل أهدافها وسنحاكم يوما أعدائها الذين مازالوا يكيدون لها مطالباً الاتحاد وعدم الفرقة وقال إن اليوم هو يوم الملحمة والوحدة والتسامح فهتف المصلون خلفه ايد واحدة ايد واحدة.. وطالب شاهين بتعديل المادة 28 وألا يكتب الدستور تحت حكم العسكر وان يكون دستورا توافقيا يعبر عن كل أطياف المجتمع وان تبرم الانتخابات الرئاسية في موعدها ولفت إلى أن سلاح أعداء الثورة هو شعار الفرقة بين المصريين مضيفاً مصرون على استكمال ثورتنا حتى تحقق جميع أهدافها والبقاء يدا واحدة مهما كان وردد شاهين مع المصلين قسم الثورة الذي تعهدوا فيه الحفاظ على الثورة ودماء الشهداء وأن مصر ستظل أم العرب جميعاً ولن تتسول من احد حتى ولو أكل شعبها التراب . 
من جانبه قال خطيب مسجد عمر مكرم إن الذي يتولى إمامة المسلمين عليه أن يكون غاية في الحق لا يخشى لومة لائم وان يتقى الله ولا يسير خلف المنافقين المفسدين في الأرض. وحذر الخطيب من تدخل الغرب في شئون المسلمين مضيفاً لابد أن نفهم من هم أعداؤنا الحقيقيين وعلينا أن نعتصم بكتاب الله وسنته وقد جعل الدين أمانة في أعناقنا فعلينا أن نترابط لمواجهة أعداء الإسلام وأعداءنا جميعا. بيان مطالب مليونية اليوم.. الالتزام بالجدول الزمنى لتسليم السلطة فى 30 يونيه.. وانتخاب رئيس قبل الدستور.. وتشكيل حكومة إنقاذ دون موافقة العسكرى مع منع تدخله فى وضع الدستور.. ومنع الفلول من الترشح ..



ليست هناك تعليقات: