الأربعاء، 25 أبريل 2012

السفير المصري بالسعودية: المصريون بيفتروا على السعودية !! فيديو


شكوى عاجلة ضد السعودية بالأمم المتحدة 
بسبب اعتقال “الجيزاوي”



الشبكة العربية تستنكر القبض على محامي مصري بالسعودية بسبب مقاضاته الملك الشبكة: اعتقال المحامي جاء بسبب دعوى رفعها بالمحاكم المصرية لإطلاق سراح المعتقلين المصريين بالمملكة.. معارض سعودي للسفير المصري: تنطق بلسان المباحث السعودية.. ولا يوجد سفير يجرم مواطنه في 24 ساعة.. سعد الفقية: الجيزاوي ليس المصري الوحيد المعتقل بالسعودية بسبب الرأي .. وعلى الشعب المصري الضغط لإطلاق سراحهم.. الفقيه للشعب المصري: “النظام السعودي جبان ولو واصلتم الضغط بنشاط ثوري بارز فسوف يطلق سراح الجيزاوي”.. لو نجح الشعب المصري في الإفراج عن معتقليه بالمملكة سيكون فأل خير لحملة سعودية للإطلاق سراح عشرات آلاف السعوديين .. النظام السعودي يتعامل مع مصر بناء على علاقاته مع العسكري.. وأراد الخروج من ورطة فلفق التهمة للجيزاوي فوقع بورطة أخطر .. العوا يحذر من تأثر العلاقات المصرية السعودية بسبب اعتقال الجيزاوي.. ويؤكد: كرامة المصري لها الأولوية .. بالفيديو.. السفير المصري: الجيزاوي أقر بحيازته للمخدرات.. و”المصريون بيفتروا على السعودية ” السفير: الكلام عن الحكم ضد الجيزاوي بتهمة سياسية كذب .. والمصريون يقولون قضية سياسية سياسية ايه يا عم الحج ..


أبو الفتوح يعلق على اعتقال الجيزاوي :
القضية كرامة وطن ومواطنين احتجزوا الجيزاوي دون تفتيش حقائبه أصلاً !! الأسواني يعلق على تصريحات السفير المصري بخصوص الجيزاوي: هذا ليس سفير مصر بل سفير مبارك لا اعترف بسفير يدين مواطنه قبل إجراء تحقيق محايد.. والدفاع عن النظام السعودي لا يأتي إلا من صاحب مصلحة أو شخص مغيب الأقراص المخدرة مع الجيزاوي اتهامات جاهزة لإخفاء التهمة السياسية وتشبه لفافة البانجو مع خالد سعيد والمولوتوف مع الثوار من سوء حظ الجيزاوي أنه مصري ولو كان أمريكيا أو أوروبيا لما استطاعت السعودية أن تمسه بعد أسبوع من اعتقاله.. 
السعودية: الجيزاوي متهم بحيازة 21 ألف حبة زاناكس ولم يكن يرتدي ملابس الإحرام السفير السعودي: حبوب الزاناكس مصنفة من ضمن المواد المخدرة.. وضبطناها في علب حليب أطفال ومصاحف صباحي معلقا على اعتقال الجيزاوي: انتهى زمن إهانة أي مصري بالخارج سعوديون يعلقون على اعتقال الجيزاوى: كفار قريش لم يضروا الرسول حينما ذهب للعمرة سعودي: ما زالت السعودية تحرج شعبها .. وآخر: مؤلم أن يتم اعتقال ضيف أتى قاصدا بيت الله الحرام ..



ليست هناك تعليقات: