الثلاثاء، 24 أبريل 2012

عمرو موسى .. والفانوس الســحرى


رسالة الى عمرو موسى ..
صاحب الفانوس السحري بعصا موسى .. وملك سيدنا سليمان .. والفانوس السحري 
يملك مؤهلات الرئاسة بـ "وصفة الحاج محمود " 
 لكن من غير المفهوم

خرج علينا السيد عمرو موسى المرشح الرئاسى ليؤكد بكل ثقة انه يستطيع حل أزمة مصر الاقتصادية بـ مكالمة هاتفية ..
 كلام موسى منطقي جدا ولا يجب ان نأخذه على محمل "طق حنك" او "فتحة صدر" ..
او حتى زغزغة مشاعر المصريين .. موسى كان صادقا فى كل كلمة قالها خلال حواره ببرنامج «القاهرة اليوم» الأحد الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة أوربت .

 فالرجل يملك من العلاقات الكثير ..
 ولا ننسى ان موسى هو رجل كل الازمان ..
رجل كل المواقف .. رجل كل الاشقاء العرب ..
 وتحديدا دول الخليج العربي .. موسى ليس " فنجري بق ".. وليس "اللمبي" ولا حتى" البمبي " ..  

انه بالفعل يملك مؤهلات الرئاسة بـ "وصفة الحاج محمود " .. لكن من غير المفهوم هو كيف يصمت "موسى" الرجل الوطني هذه الشهور الطويلة منذ ثورة 25 يناير العظيمة ويترك البلد تغرق فى الديون والمشاكل والازمات .

 كيف طاوعه قلبه ان يصمت عن تقاتل المصريين الفقراء على رغيف الخبز وانبوبة البوتاجاز .. وان يقتلوا انفسهم امام محطات البنزين أملا فى لتر سولار او بنزين لتسيير سياراتهم ..
 البعض يقول ان الرجل ماذا يفعل وهو لايملك السلطة .. والبعض يرى ان الرجل يدخر هذه الحلول لنفسه كمرشح رئاسى.. واقول ان هذا ذنب ما بعده ذنب ..

 فكيف لموسى الرجل الوطنى ان يفضل مصلحته الشخصية على مصلحة الوطن والشعب .. فالمفروض ان الذى يريد ان يخدم وطنه يخدمه فى اى موقع داخل السلطة وخارجها كنا سنعرف وقتها ان الرجل بالفعل يناضل من اجل وطنه ..من اجل الفقراء .. من اجل المرضى .. اما اللعب ع المكشوف الان فهو لعب خسران .. فالشعب صار ذكيا وواعيا ..

 يعرف اصحاب الاجندات والمصالح .. ويعرف بحق من يريد ان ينتشله من ظروفه القاسية ومن الفقر المدقع موسى فى موقف لا يحسد عليه .. رغم ان يمتلك كاريزما القائد والرئيس .. وسوف تحمل الايام القادمة مفاجآت حول حملات تمويل ودعم مرشحي الرئاسة واتجاهاتهم واجنداتهم 

.. دعونا ننتظر .. ونرى

ليست هناك تعليقات: