الخميس، 12 أبريل 2012

المطلب الوحيد .. معاً ضد الفلول فى التحرير الجمعة 13 /4 / 2012 فيديو..



تعديل مشروع قانون عزل الفلول.. 
 الجبهة السلفية تعلن مشاركتها فى التظاهر ضد ترشيح الفلول



أصدرت الجبهة السلفية بياناً مساء أمس الأربعاء، تعلن فيه رفضها التام لترشح أياً من رموز الفساد في النظام البائد من أمثال عمر سليمان وأحمد شفيق وعمرو موسى أو غيرهم، بأية وسيلة وبعيداً عن الجدل القانوني والدستوري. كما أعلنت الجبهة فى البيان عن مشاركتها فى مليونية الجمعة القادمة 13 /4 / 2012 تحت عنون ''المطلب الوحيد .. معاً ضد الفلول '' .
 وجاء نص البيان كالتالى ''نظراً لما تمر به البلاد من مرحلة حرجة تعد بحق من أخطر المراحل بعد ثورة 25 يناير المباركة وهي المحك الذي سينبني عليه نجاح الثورة أو فشلها. ومن أجل الحرية والكرامة ودماء الشهداء وجراحات المصابين ومستقبل المصريين، فإن الجبهة السلفية تؤكد على ما يلي:
رفضها التام لترشح أياً من رموز الفساد في النظام البائد من أمثال عمر سليمان وأحمد شفيق وعمرو موسى أو غيرهم؛ بأية وسيلة وبعيداً عن الجدل القانوني والدستوري سواء كان ذلك بتفعيل قانون العزل السياسي أو غيره. وتابعت '' لابد من إعلاء مصلحة الوطن فوق المصالح الشخصية والفئوية والتوافق حول القضايا العالقة سواء فيما يتعلق بالترشح لرئاسة الجمهورية أو اللجنة التأسيسية للدستور أو غيرها، والتوحد حول هدف واحد وهو الوقوف صفاً واحداً ضد فلول النظام السابق في كل مفاصل الدولة فضلاً عن مقعد الرئاسة.
" وأعلنت الجبهة السلفيه فى بيانها عن مشاركتها في مليونية يوم الجمعة القادم الموافق 13 إبريل 2012م بميدان التحرير تحت عنوان ''المطلب الوحيد .. معاً ضد الفلول'' للمطالبة بعزل رموز النظام ومنعهم من الترشح للمناصب السيادية في الدولة مرة أخرى.



تعديل مشروع قانون عزل الفلول

ليست هناك تعليقات: