السبت، 17 مارس 2012

لائحة طلاب 2012؛ لتصفية الحركة الطلابية بمصر .فيديو


لاتقتلــوا مصـــر 
 لائحة طلابية جديدة من أجل حياة جامعية ديمقراطية. 
مصر تحتاج لتدريب شبابها على اسلوب الحكم فهم ذخيرة مصر .. 
 مظاهرة طلابية أمام التعليم العالي لرفض الانتخابات الطلابية المفاجئة


أعلن خالد على المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن دعمه لنضال الطلاب ضد إجراء الانتخابات الطلابية بلائحة 1979 الجائرة، وطالب بإعادة لائحة 1976 بصورة مؤقتة وإجراء الانتخابات على أساسها مع العمل على وضع لائحة طلابية جديدة تعبر عن تطلعات الطلاب إلى حياة جامعية ديمقراطية. ووصف خالد في بيان أصدرته مساء أمس حملة دعم خالد على لرئاسة الجمهورية دعوة وزير التعليم العالي لانتخابات الاتحادات الطلابية طبقا للائحة 1970 بأنها تأتى في إطار سعى المجلس العسكري وحلفائه لتصفية هذه الحركة الطلابية المتصاعدة. وذكر البيان أن هذه الانتخابات ستؤدى إلى اتحاد طلابي غير معبر عن نضال الطلاب وعن الحراك الثوري داخل الجامعة. 
وتحت عنوان “نستكمل ثورتنا بحرية جامعتنا” أكدت الحملة أنه مازال لهيب الثورة مستمراً عبر نضالات جماهير الشعب المصري من عمال وطلاب وفلاحين وموظفين، لافتة إلى أن ’’هذه النضالات هي التي ترسم الطريق إلى المجتمع الجديد.. مجتمع الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية’’. 
 وتابعت : وفي القلب من هذه النضالات تأتي نضالات طلاب جامعات مصر، التي تصاعدت وتيرتها في خلال الشهرين الماضيين سواء في الجامعات الحكومية أو الخاصة ضد حكم العسكر، ومن أجل تعليم جامعي مجاني ومتطور، ومن أجل حياة جامعية حرة وديمقراطية، ليضع الطلاب مع العمال أسس بناء المجتمع الجديد.. مقترح لائحة طلابية اتحاد مصر 2012.



ليست هناك تعليقات: