الجمعة، 16 مارس 2012

بن إليعازر ومبارك ، نظرا لعلاقتهما المتميزة؛اسرائيل تحقق



على خلفية نشر صحيفة "روزاليوسف" أجزاء مما قالت إنه
مذكرات الرئيس المخلوع
 حركة دينية إسرائيلية تطالب بالتحقيق مع بن إليعازر 
في اتهامات بتقاضيه راتبا شهريا من مبارك


توجه عدد من أعضاء حركة "أرض إسرائيل لنا" اليمينية الدينية، بطلب إلى المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية، أمس، لفتح تحقيق مع عضو الكنيست بنيامين بن إليعازر، حول ما قالوا إنه جاء فى مذكرات الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، بشأن تقاضيه راتبا شهريا منه يقدر بـ25 ألف دولار، مقابل تقديم بعض المشورات السياسية.
 وقال أعضاء الحركة "نعلم جميعا العلاقة المتميزة التي كانت تربط بن إليعازر ومبارك، والتي طالما تباهى بها الوزير الإسرائيلي السابق، لذلك فأننا نرى ضرورة التأكد من هذه المعلومات، ونطالب باستدعاء الشرطة الإسرائيلية له، وفتح التحقيق معه، للكشف عما إذا كان قد حدث أي تجاوزات قانونية، أو مساس بأمن الدولة، بسبب هذه العلاقة".
 وأضاف أعضاء الحركة "لا مجال للتفرقة بين الكتل اليمينية واليسارية فى الحكومة فى هذا الشأن، فلو كان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو فى مكان بن إليعازر، لتحول الأمر إلى مهرجان إعلامي ضده، ﻷنه يميني". وكان بن إليعازر قد أنكر أمس، ما نشرته صحيفة روز اليوسف المصرية، واصفا الأمر بأنه مزحة سخيفة، وأن التقرير المنشور في الصحيفة لا يزيد على كونه ثرثرة جوفاء، نافيا أن يكون مبارك قد كتب شيئا من هذا القبيل، نظرا لعلاقتهما المتميزة.

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: