الأحد، 18 مارس 2012

الجنس الثالث ؛؛ فئة شاذة منحطة انحرفت وها هي الآن منبوذة.فيديو.



.. قصص عن الجنس الثالث ..
 "بشير " يسترجع طفولته عبر الرسوم المتحركه.


**ولآمرنهم فليغيرون خلق الله **
 بحكم وجودي في قلب العاصمة " أبوظبي " .. وبحكم ان المنطقة سكنية للأسر والعائلات .. يأتي المئات يوميا ً للبحث عن مكان للسكن .. وجاءت الصدفة .. ساكن جديد سكن بالجوار منذ فترة .. أراه دائما ً عند خروجي .. وعند العودة .. بثيابه الضيقة وشكله المنفر .. شعر طويل / جسد رشيق / ثياب راصة / مساحيق وألوان .. أثارني المنظر .. واستفزني بكل معنى الكلمة .. استفزني للكتابة .. عنه وعن امثاله من الفئة الضالة .. ليس رجلا ً / ليس إمرأة .. إنه " جنس ثالث " ...!
** الجنس الثالث / رجل ٌ في ثياب إمرأة .. يحلق لحيته / شنبه / يزيل شعر جسمه / ينمص حواجبه / يرتدي الملابس الداخلية للمراة / يتقن حركات الدلع والتغنج ...
 ماذا بقي ؟؟؟!؟!؟!؟! " من الأزل حتى وقتنا الحالي " منذ الصغر ونحن نعلم .. أن هناك جنسان فقط .. " رجل / إمرأة " ..! ولكن هناك من تخلى عن جنسه وكرامته وكيانه بالمجتمع ليكون من الفئة الضالة المنبوذة .. يحتقرها الجميع .. رفضوا حكمة الله في خلقهم .. فرفضهم المجتمع .. إتبعوا الشيطان فكانوا له أتباعا ً .. ضلو عن الطريق .. وهاهم ينتشرون كما ينتشر الجراد .. لنشر الضلال / لاغواء غيرهم / ولتحل الفتنة .. يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه المحكم على لسان الشيطان لعنة الله عليه ..
 [ ولآمرنهم فليغيرون خلق الله ] صدق الله العظيم
 ** الجنس الثالث [ أشباه رجال ]..! 
 نصف رجل / نصف إمرآة .. لعنهم الله .. سقطوا في مستنقع الرذيلة وهاهم الآن يخرجون عبر وسائل الاعلام بكل جرأة ليعلنوا للجميع " نحن جنس ثالث " .. هذه الفئة المنحطة .. التي انجرفت بعيدا ً وتجاوزت الخطوط الحمراء .. وكل همهم هو اشباع الغرائز .. وإطفاء الشهوة ..في الطريق الخاطئ .. لم يفكروا للحظة بعواقب أفعالهم .. فهم بلا أدنى شك لن يستطيعوا تكوين أسرة .. ولا الانغماس بالمجتمع على الوجه الصحيح .. أو حتى تكوين علاقات سليمة مع الاخرين .. فمجتمع الرجال .. ليس يقبل وجودهم .. بعد أن تخلو عن رجولتهم وكرامتهم وكيانهم .. ومجتمع النساء يحتقرهم وينفر منهم .. فالمرأة كرامة .. وهم حين تشبهوا بالمرأة لم يصلو حتى لكرامة المرأة .. إنهم فئة شاذة منحطة انحرفت وها هي الآن منبوذة.!
 ** الجنس الثالث [ قصص / حقائق / اعترافات ] ...! 
 (1) جنس ثالث يعترف ..
 انا شاب من الخليج العربي توفي والدي وأنا في الثالثة من العمر لدي ثمانية أخوة جميعهم من البنات ، ترعرعت بينهم أخذت من صفاتهم ، كونت صداقات بريئة مع صديقات لأخواتي احببت هذه الصداقات لم تكن لي صداقات مع الصبية كانت كل الصداقات مع الفتيات حتى بلغت وتمنيت حينها انني لم ابلغ فلم أجد حينها من يعوضني تلك الحنية والنعومة التي اكتسبها من صداقاتي السابقة مع الفتيات فلم يعوضني غير زمرة ممن يسمون أنفسم - الجنس الثالث - اعجبني حالهم وجت فيهم مرادي والصفات التي إنقطعت بمجرد بلوغي..
 (2) زوجة في دول الغرب تطلب الطلاق بعد ان اكتشفت بأن زوجها [ ليس رجلا ً ] إنما هو [ أنثى ] تعرضت لمرض [سرطان الثدي ] عافانا الله واياكم واضطرت للاستئصال ثدييها ثم قامت بعملية تغيير للجنس لأن ميولها كانت لبني جنسها من [ النساء ] ...!
 (3) عقيد في الجيش تحول لإمرأة وياليته كان مجرد امرأة عادية فقد أصبح راقصة باليــه .. الحمد لله والشكر على نعمة العقل والدين !
 بشير يسترجع طفولته عبر الرسوم المتحركه.


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


بث مباشر .. إذاعة القران الكريم من القاهرة




ليست هناك تعليقات: