تجميد المصري سنة ونصف.. وغلق استاد بورسعيد

استقر اتحاد الكرة على تجميد نشاط اللعبة في نادي المصري لمدة موسم ونصف، وعودة الفريق مع انطلاق 2013-2014، بالإضافة لغلق استاد بورسعيد ثلاثة أعوام. وجاءت قرارات اتحاد الكرة التي تنتظر اللمسات النهائية للخروج إلى النور بعد فاجعة بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 77 شهيدا. وعلم FilGoal.com أن اتحاد الكرة استقر على تجميد نشاط الفريق البورسعيدي لموسم واحد هو القادم، على أن يعود في 2013-2014. وسيقرر اتحاد الكرة أيضا في بيانه الرسمي المزمع إعلانه لاحقا غلق استاد بورسعيد ثلاثة أعوام منذ الأن. الواقعة حدثت في الأول من فبراير الماضي، ومن بعدها جمد اتحاد الكرة المصري نشاط كرة القدم مع رغبة الأندية في القصاص من المذنبين أولا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق