الجمعة، 9 مارس 2012

دميّة "باربي" بملامح الممثلة الراحلة فرح فاوست فى مصر


باربى بشكل مثير فى مصر



كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية-- أطلقت شركة "ماتيل" دمية "باربي" بملامح الممثلة الراحلة فرح فاوست، التي توفيت عام 2009، بعد معركة مع مرض السرطان. وتجسد الدمية الجديدة، التي تباع بنحو 35 دولارا، نجمة السبعينيات في ملابس سباحة حمراء، اشتهرت بها، وهي تجلس على بساط أحمر مخطط، وتعلو وجهها ابتسامة فاوست العريضة، وشعرها الكثيف. وتوفيت فاوست في يونيو/حزيران عام 2009، بعد صراع طويل امتد لنحو ثلاث سنوات، مع السرطان، في أحد المستشفيات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن عمر يناهز 62 عاماً. ولم يمهل الموت نجمة مسلسل "ملائكة تشارلي" فرصة للزواج من حبيب عمرها، الممثل رايان أونيل، حيث بدأت علاقتهما العاطفية عام 1982، وامتدت لنحو 27 عاماً، أنجبا خلالها ولد واحد، إلا أنهما لم يرتبطا رسمياً على الإطلاق.



عمرها 13 سنة وشكلها يبدو في الخمسين !!! 



 الصورة هي لطفلة انجليزية تدعى زارا هارتشورن وعمرها 13 سنة فقط .. وليست لامرأة في الخمسين من العمر ..لكن سوء الحظ جعل هذه الطفلة ترث مرض نادر جدا يصيب الانسجة الدهنية تحت الجلد ويجعلها تنقبض رغم ان الجلد يواصل نموه الطبيعي , زارا مضطرة على التعايش مع وضعها الصعب ومرضها النادر الذي يصيب 2000 شخص فقط في العالم باسره

 أصدار الخمسة جنيه المعدن رسميا للتداول



أصدرت الحكومه عمله جديده للتداول وهى الخمسه جنيه ولكنها معدن وليست ورق واجبرت الجميع على التداول بها ومعاقبه من لم يرضى التعامل بها لانها اصبحت عمله رسميه مثلها مثل باقى الفئات المعدن..



ليست هناك تعليقات: