السبت، 31 مارس 2012

المخلوع فى مذكراتة - مشهد صدام مشنوقا وأرواح شهداء يناير أكبر كابوس يطاردني . فيديو



أرواح شهــداء ينــاير تطـــــاردني
 ؛؛؛ ولكم فى القصاص حياة ؛؛؛؛



في نومي كشف الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك فى مذكراته التى تنشرها عدة صحف, أنه دائماً ما يُعاني من الاحلام المُفزعة "الكوابيس" مُنذ تنحيه عن السلطة . 
 وذكر منها كابوس راوده فجر أول ليلة حضور له امام الكاميرات بداخل القفص متهماً يوم 3/8/2011, فرأى صدام حسين جاء إليه في منامه يبتسم ابتسامة صفراء "خبيثة" ولا يتكلم معه وحبل "المشنقة" لا يزال مربوطاً في رقبته, الامر الذي جعل مُبارك يستيقظ من غفوته ولم ينم تلك الليلة حتى الصباح .
 وكشفت المذكرات التى نشرتها جريدة روزاليوسف اليوم الجمعة ايضاً عن حلم اخر لمبارك يتكرر منذ اندلاع ثورة يناير وهو عبارة عن وجوه من اعمار مختلفة من الطفل الى الشيخ يأتون اليه جماعات وملابسهم مدرجة في الدماء ويحاصرون سريره ويتمتمون بكلمات غير مفهومة وعيونهم ثاقبة تتركز عليه, حتى انه استيقظ عشرات المرات وهو يصرخ هلعاً من رعب الحلم المتكرر. الامر الذي جعل المقربين من مبارك يطلبون منه ان ينام والضوء مضاء جانبه وبجواره صوت خافت لتسجيل قرآنى وان يضع تحت رأسه مصحفا, لكن رغم تنفيذ كل تلك النصائح اكد ان اصحاب تلك الوجوه لا يفارقونه في نومه, مشيرا الا ان واعظاً دينياً اكد له ان هؤلاء الاشخاص هم أرواح شهداء ثورة يناير ...

احباط شعبى

ليست هناك تعليقات: