السبت، 31 مارس 2012

جنون العظمة يصيب فنانات الخليج ؛ فستان أحلام بـ 2 مليون جنية مصرى


مليون و300 ألف ريال 
تكلفة فستان أحلام بآراب أيدول


فستان احلام

ما يعادل 7 مرات تكلفة الفستان
 الذي ارتدته الأميرة البريطانية كيت ميدلتون في زفافها

ما يعادل 7 مرات تكلفة الفستان الذي ارتدته الأميرة البريطانية كيت ميدلتون في زفافها تخطت تكلفة الفستان الذي ارتدته المغنية الإماراتية أحلام، في الحلقة الأخيرة من برنامج "آراب أيدول"، المليون و300 ألف ريال قطري، أي ما يعادل 7 مرات تكلفة الفستان الذي ارتدته الأميرة البريطانية كيت ميدلتون في حفل زفافها على الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا.
 * أما بالدولار فتبلغ قيمته حوالي 360 ألف دولار. وأشرف على تصميم الفستان مصمم الأزياء العالمي طوني يعقوب، الذي صرح سابقاً بأن أحلام تملك طقماً من الألماس الذي تود ارتداءه في الحلقة الأخيرة، ويبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم إماراتي. وأضاف أن الفنانة أحبت بالتالي أن ترتدي فستاناً من اللون ذاته، وهذا ما حدث.
 فقد صُمم الفستان من أقمشة جاكوب شلفرت وهي أقمشة سويسرية يتم تطريزها بالليزر. وكانت أشكال حبوب الألماس تشبه العقد والأقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً جداً. وتناقلت المواقع الإلكترونية خبر احتواء الفستان على أكثر من 40 قيراطاً من الألماس الخالص والنقي، إضافة إلى بعض الألماس النادر والباهظ الثمن. كما وجهت عبر تلك المواقع العديد من الانتقادات والتعليقات السلبية للمغنية الإماراتية.
يذكر أن أحلام كانت ضمن لجنة التحكيم في برنامج "آراب أيدول" الذي فازت في الحلقة الأخيرة منه المصرية كارمن سليمان. وكانت بعض التصريحات والتغريدات التي نسبت إلى زوجها زوراً، استتبعت موجة استياء من جمهورها السعودي.


ليست هناك تعليقات: