السبت، 11 فبراير 2012

مدرس يمارس العادة السرية أمام الطالبات فيديو


إنما الامم الاخلاق ما بقيت
 فان همـــوا ذهبت اخلاقهـــم ذهبــوا


تداولت مواقع ومنتديات مغربية
 فيديو لمدرس قالت إنه يقوم بممارسة "العادة السرية" أمام التلميذات داخل إحدى المدارس في الدار البيضاء.؟؟!!!!! 
 ذكرت هذه المواقع أن المعلم المتخصص في مادة العلوم الطبيعية يعمل بالمدرسة الثانوية بالكندي التابعة لمدينة الدار البيضاء، مشيرة إلى أن الفتاة التي فضحت هذا الفعل الشنيع تم تحويلها إلى مجلس تأديبي، بينما لم يتم توقيع أي عقوبة بحق المعلم! وكانت ابرز التعليقات كانت كالاتى ..
قال العضو "MsMidovish": "أستاذ يستحق الطرد، والناس الي باغيين يسترو عليه وكايقولو أنه كان كايمسح النظارة، فلاحظوا أنه في الدقيقة 0:03 فاش كايدور وجهوا كايضربلو الضو ديال الشمس فالنضاضر والظاهر أنه دايرهم من قبل يعني مكيمسحهومش، للأسف تدنّت أخلاق هذا الإنسان إلى هذا الحد لا حول ولا قوة إلا بالله".
 أما العضو " adamthewolf1 21 hours ago" فقال: "بالله عليكم هل هؤلاء تلاميذ أصلا من شكلهم تعرفهم ضاع المغرب.. نفترض أن الفعل الذي ذكرتموه صحيح.. الأولى أن تكلموا الأستاذ وتنصحوه ولا تشهِروا به، ورحم الله من ستر مسلما، ومن ستر مسلما في الدنيا ستره الله يوم القيامة، أما أن تشهّروا به وتعلنوها أمام الجميع وكأنكم قبضتم على رمز الفساد في بلاد الله فهذه صبيانية مقيتة، والظاهر أن بينكم وبين الأستاذ عداوة سابقة وتريدون الانقضاض عليه".
أما العضو azwan 10"" فدافع عن المدرس المتهم، وقال: "كيف تقدفون هدا الرجل بمثل هاته التهمة، بفيدو صورته فتاة محالة على المجلس التأديبي، لقد تفحصت جدا هذا الشريط، ثم اتضح لي أنه يمسح إما نظاراته، أو يمسح شيئا آخر.. ألم يكن بالأحرى التحرّي في الأمر وطرق باب المؤسسة والأستاذ لمعرفة الحقيقة، يا من تدّعون حقوق الإنسان".



الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال ..كيم كارداشيان السعودية 
 ما لا تعرفه عن الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال
.. أولى الأميرات المعتقلات..






ليست هناك تعليقات: