الثلاثاء، 14 فبراير 2012

نشيد إخوانى بالمدارس بدلا من النشيد الوطنى .. فيديو



مفاجآت حول أحداث استاد بورسعيد
 أبو النجا تكشف حقيقة المنظمات الأجنبية




كشف النائب بمجلس الشعب عن الحرية والعدالة وعضو لجنة تقصي الحقائق في أحداث بورسعيد المهندس علي درة عدة مفاجآت حول أحداث استاد بورسعيد ومنها أن إدارة مستشفي أل سليمان القريبة لاستاد بورسعيد كانت قد تلقت تعليمات بإغلاقها قبيل المباراة بساعتين بدعوي التنبؤ بأمر كارثي! وأكد أن الأمن في سياق مناقشته من قبل اللجنة حول خطة تأمين المباراة أتضح أن مسئولي الأمن كانوا قد عرضوا علي اللجنة خطة أمنية تقضي بتأمين المباراة وسرعان ماتم عرض خطة أمنية أخري مختلفة عن تلك التى تم كشفها للجنة بعد ساعات من الأولي لتلافي أوجه القصور التى ظهرت بها وما بها من خلل أمنى. وأكد درة أن لوائح الفيفا تقضي باطفاء الأنوار في الاستاد بعد انتهاء المباراة بمدة 45 دقيقة وعبر ثلاث مراحل وماحدث أن الأنوار تم اطفائها بعد أقل من 5 دقائق من انتهاء المباراة مما أوقع كثير من الضحايا في تلك الأونة. وأشار درة أن التقرير المبدئي غير معنى بكشف أسماء المحرضين حرصا علي سريتها والتزاما بقرار النائب العام في ذلك كما أكد علي أن عدد المقبوض عليهم من المشاركين في تلك الأحداث ويبلغ عددهم 70 بلطجي أغلبهم من خارج بورسعيد كشفوا عن تلقيهم لأموال مقابل تنفيذ تلك الجريمة. وعلي الرغم من تأكيدات محامي النادي المصري حول لحام احدي البوابات من أنه تم في مباراة الاتحاد السكندري مع المصري الا أن درة أكد أن ذلك عار تماما من الصحة وأن حقيقة الأمر أنه تم لحم عدد بوابتين من أصل ثلاث بوابات كانت مقرره لخروج جماهير الألتراس الأهلاوي مع الاشارة الي مسئولية أمن الاستاد لتأمين الجمهور وهذا مايتوجب علي أي نادي مضيف. كما صرح أن شبكة الانترنت كانت قد شهدت مايسمي بموقعة بورسعيد قبل المباراة بأيام وهذا مالم يسعنيه قوات الأمن في تأمين المباراة والسماح بدخول الشماريخ والأسلحة ومرورها دون تفتيش حامليها بالاضافة الي تمكن عدد 5000 مشجع من الدخول رغم أن العدد المباع من التذاكر كان 12 ألف فقط. كارثة جديدة يكشفها النائب "على درة " فى أحداث "بورسعيد"

أبو النجا تكشف حقيقة المنظمات الأجنبية



 أوضحت الدكتورة "فايزة أبو النجا" وزيرة الدولة للتعاون الدولي ـ في شهادتها بالتحقيقات ـ أن أحداث ثورة25 يناير جاءت مفاجئة للولايات المتحدة الأمريكية, وخرجت عن سيطرتها لتحولها إلي ثورة للشعب المصري بأسره , وهو ما قررت الولايات المتحدة في حينه العمل بكل ما لديها من إمكانات وأدوات لاحتواء الموقف وتوجهه في الاتجاه الذي يحقق المصلحة الأمريكية والإسرائيلية أيضا. وذكرت أبو النجا أن الهدف الأمريكي للتمويل المباشر للمنظمات خلال الفترة من2005 وحتي2010 كان الضغط علي النظام السابق بدرجة محسوبة لا تصل إلي حد إسقاطه, ولكن يرسخ الخضوع لها, بينما استخدمت التمويل المباشر للمنظمات بعد الثورة للعمل علي إيجاد حالة من الفوضي لإجهاض فرصة تاريخية حقيقية أمام مصر تمكنها من استعادة مكانتها إقليميا ودوليا. وكشفت الوزيرة في شهادتها النقاب عن أنه من مظاهر ممارسة المنظمات الأجنبية علي أرض مصر, يمكن رصد حرص هذه المنظمات علي استقطاب شرائح بعينها, غالبا ما تكون من طلبة الجامعات والعمال والصحفيين, وكذلك تركيزها علي موضوعات ذات حساسية خاصة مثل وضع العمالة أو الأقباط, وغيرهما من موضوعات ذات طبيعة وطنية خالصة, إلي جانب تنظيم مؤتمرات حول موضوعات بعينها, وجمع المعلومات والإغراء بمهمات سفر إلي الخارج مدفوعة التكاليف تحت عناوين التدريب.
 و في نفس السياق أكد وزير العدل الأسبق المستشار محمد عبد العزيز الجندي, وصاحب قرار تكليف المستشارين أشرف العشماوي وسامح أبو زيد بالتحقيق في وقائع التمويل الأجنبي, أن التحقيقات كشفت عن مفاجآت كثيرة, منها وجود تحويل بمبلغ181 مليون دولار لجمعية أنصار السنة المحمدية من دول خليجية, وبررت الجمعية ذلك بأنها مخصصة لتحفيظ القرآن.<  وأشار إلي تمويل بمبلغ8 ملايين دولار من أحد شيوخ الخليج إلي سيدة في أسوان كدفعة أولي بدون مبرر واضح. 

 نشيد إخوانى بالمدارس بدلا من النشيد الوطنى


 ظهرت فى عدد من المدارس بالقاهرة ومختلف المحافظات، ظاهرة جديدة من نوعها وهى استبدال النشيد الوطني فى طابور الصباح بالأناشيد الدينية الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين والتيار السلفي الذي آلت إليه رئاسة لجنة التعليم بمجلس الشعب ، حيث اكتفى الطلاب بتلك المدارس بترديد "الله أكبر الله أكبر ولله الحمد" دون مواصلة ترديد النشيد الوطني.
وكما ذكرت جريدة الدستور الصادرة صباح اليوم أن لجان تابعة لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات قد شكلت من أجل تقييم حجم انتشار الظاهرة ومحاسبة مديري المدارس التي جاءت منها الشكاوى، مؤكدا أن التعليم لا يمكن أن يستخدم كأداة للأحزاب والسياسة وأن الوزارة لن تتهاون في معاقبة من يخالف القواعد والقوانين المنظمة للعمل داخل  نشيد إخوانى بالمدارس بدلا من النشيد الوطنى ...

 مفاجأة الإخوان المسلمين..استبدال نشيد " بلادي بلادي" بنشيد الجماعة..





ليست هناك تعليقات: