الثلاثاء، 7 فبراير 2012

إيران قادرة على إبادة اسرائيل في أقل من 9 دقائ


الخطوة الأولى في ضرب إسرائيل 
 إيران تهدد بـ"إبادة" إسرائيل خلال 9 دقائق 
 وأوباما :لا اعتقد ان اسرائيل قررت ضرب ايران الان‏



الجهاد ضد العدو يعتبرة الايرانيون جزءا من الدفاع عن الأراضي الفلسطينية أكد المدون الإيرانى "على رضا فرغانى" على أن إيران قادرة على إبادة اسرائيل في أقل من 9 دقائق، مؤكدا على ضرورة حدوث ذلك قبل انتهاء فترة ولاية الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد عام 2014.
وأوضحت الصحيفة الاسرائيلية "يديعوت احرونوت" أن فرغاني ويعمل مهندس كمبيوتر، عضو سابق في ميليشيات الحرس الثوري الإيراني، وقام بتقديم خريطة كاملة واستراتيجية واضحة لكيفية توجيه ضربة ساحقة لإسرائيل في أقل من 9 دقائق مما يزيد مخاوف الجانب الإسرائيلي. وقال فرغاني إن الخطوة الأولى في ضرب إسرائيل تتمثل في إطلاق صواريخ باليستية على القدس وحيفا وتل أبيب وكذلك محطات توليد الكهرباء ومصادر الطاقة الأخرى، ومرافق الصرف الصحي، والمطارات، ومحطات الطاقة النووية، ومباني وسائل الإعلام والبنية التحتية للنقل.
وتابع فرغاني أن الخطوة الثانية تتمثل في إطلاق صواريخ "شهاب3" لإبادة كل المناطق السكنية إبادة كاملة، وكل هذا يتم في خلال 9 دقائق، مؤكدا أن هذه الخطة لا تمثل موقف النظام الإيراني. وذكرت الصحيفة أن إعلان آية الله الخميني، المرشد الأعلى للثورة الإيرانية،والذي برر خلاله استهداف المدنيين وقتلهم تحت مسمى "الجهاد ضد العدو"، جعل فرغاني وغيره من الإيرانيين يعتبرون الهجوم على إسرائيل جزءا من الدفاع عن الأراضي الفلسطينية التي احتلتها إسرائيل والدفاع عن الفلسطينيين الذين يتعرضون للاعتداءات الإسرائيلية. وعلى الجانب الآخر، قال "راز زيمت"، باحث في الشئون الإيرانية بجامعة تل أبيب، إن الكثير من الأنباء تؤكد نية إسرائيل شن ضربة وقائية على إيران بحلول الصيف بسبب عدم توقف إيران عن تخصيب اليورانيوم وتزايد احتمال قدرتها على تصنيع السلاح النووي.


ليست هناك تعليقات: