الاثنين، 23 يناير 2012

الجبالي: الكيان الصهيو أميريكي لن يسمح بإقامة دولة ديمقراطية فى مصر



الى الملك عبدالله أبن الحسين :
 هل قرأت ما كتبته ديبي عنك وعن زوجتك 

 الثورة أزهلت العالم بسلميتها 
 وأخرجت المخزون الحضاري للشعب المصري 
 وجعلت الإرادة الشعبية يقظة وأهداف الثورة لم تحقق بعد
 
 الجبالي: الكيان الصهيو - أميريكي
 لن يسمح بإقامة دولة ديمقراطية فى مصر



تهانى الجبالى : إسرائيل تستغل الثورة لتفيذ خارطة الطريق صرحت المستشارة تهاني الجبالي القاضية ونائب رئيس المحكمة الدستورية العليا بوجود عنف داخل فى الشارع المصرى نتيجة لوجود اجندات داخلية واخارجية ،واهم هذة الاجندات ، اثارة الفتن والاخطاء فى حق الشعب ،لان الاخطاء تبدأ صغيرة ثم يشعلها غضب الشباب والجمهور ،الذى هو نتيجة عن سرقة الثورة ،وعدم تحقيق اهدافها ،ولكن حق واحد فقط هو الذى تحقق الا وهو حق المصريين فى التظاهر والاعتصام والعصيان المدنى .. واكدت تهاني في لقائها اليوم السبت مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج مصر الجديدة على ان امريكا واسرائيل لن تمكننا من تحقيق اهداف الثورة ،ويضعوا معوقات امام مسيرة الديمقراطية بمصر ،لهدم كيان الحرية .والدستور والقانون ،لان تطبيق الديمقراطية الحق ،يهدد بالتأكيد مصالح امريكا واسرائيل ........
 ** وصية نوارة نجم علي تويتر: "جنازتي تتشيع من التحرير .. والقرنية تتبرعوا بيها"
كتبت نوارة نجم في تغريدة لها علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، تعليقاً طريفاً كوصيتها قبل نزولها التحرير يوم 25 يناير،قائلة : " حطوا وصيتي على التويتر على الفيفورتس عندكم لحد ما اكتبها واسلمها لمالك". وتابعت :" يتصلى عليا عند مولانا الحسين .. وجنازتي تتشيع من التحرير لحد مولانا ، و القرنية انا متبرعة بيها لمصابين الثورة بس نقوا اتنين فقراء دقة"
..

الى الملك عبدالله أبن الحسين : 
 هل قرأت ما كتبته ديبي عنك وعن زوجتك


ترجمة الموضوع اعلاة .... اجم "الفلسطيني الملكة يشتري 22 قيراط الذهب الأحذية" ث/الماس – "اسمحوا لهم أكل الفلافل" بديبي شلوسيل أمس، الملك الحقيقي "فلسطين،" الملك عبد الله بن حسين من الأردن، وإسرائيل في قطعة افتتاحية "وول ستريت جورنال"، يدعو إلى قيام دولة فلسطينية على الأراضي الإسرائيلية.
ذلك لأنه، عضوا من الأقليات الهاشمية في الأردن، لا يريد إعطاء الأغلبية الفلسطينية، التي يمكن أن تصل إلى 90-some في المائة من سكان الأردن، دولة يفترض أنها حقا تتمتع فيها أحد، إذا كان هناك أي: الأردن.
لذا، للتخفيف من حدة هذه "المشكلة"، تزوج من فلسطيني كان يعيش في البلد من الجادة الخامسة في نيويورك، وأحيانا يجعل الظهور في الأردن، عندما قالت أنها لا تفعل عمل الدعاية مع أوبرا وينفري أو غيرها بين بلدها التوابع كيسيرس عقب.
الملكة مسلم & الملكة السحب: بفس الملكة رانيا وميشيل حسين أوباما شنق الخروج ومع العديد من Palestinians–live الأردني Jordanians–particularly في الفقر ومستوى معيشي منخفض جداً، قد الفلسطينية الملكة رانيا بطريقة جديدة تبين لهم كيفية العيش حقا، شيء يجب أن نتذكر التالي الوقت مينيكينج الأردنية وصاحب ملكة مهاجمة إسرائيل أو تشير إلى "الفقر" في غز ة أو الفلسطينيين "المظلومين": قد وظف تاجر مجوهرات هندية لجعل الحذاء الذهبي للملكة رانيا العبد الله العاهل الأردني.
وطلب تاجر المجوهرات في كلكتا، الذي يريد أن تبقى مجهولة، لجعل أزواج اثنين من عيار 22 قيراط الذهب الأحذية.
كل زوج سوف تزن 750 غراما، وسوف نمنمق مع الماس وتوباز


 ***************
 العوا: سأشارك في 25 يناير وأرفض تماما تسليم السلطة إلى رئيس مجلس الشعب


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: