الثلاثاء، 31 يناير 2012

بالفيديو: الجيش يسعي لتحصين نفسه وهو ما يعني اننا سنواصل ثورتنا


التنازل عن السلطة مقابل تولي منصور حسن لرئاسة مجلس مدني .. مرفوض منصور حسن الفتي المدلل لجيهان السادات ونرفض توليه رئاسة مجلس مدني رئاسي



قال الدكتور جمال زهران استاذ العلوم السياسية ان المجلس العسكري يصر علي عناد الرأي العام مثل الرئيس السابق مبارك وخرج علينا ليذكرنا بطرح الرئيس السابق بالتنازل عن السلطة مقابل تولي منصور حسن لرئاسة مجلس مدني . حيث انه كان من اعضاء النظام القديم وهو جزء من الماضي الذي ثارت عليه مصر رغم انه يقدم نفسه علي انه ضد الرئيس السابق ، فكل حركاته وحواراته هادئه كما انه كان الطفل المدلل لجيهان السادات .
واضاف زهران في مداخلة هاتفية مع معتز مطر في برنامج محطة مصر : نرفض تمام تولي منصور حسن المجلس الرئاسي المدني لانه ليس له نضال مع النظام السابق بل ان المجلس العسكري يحاول مجاملة هذا الرجل .
واشار الي ان اننا طرحنا مبادرة لتشكيل مجلس من عدد من السياسيين البارزين حتي لا نعيد انتاج النظام القديم علاوة علي ان قرار المجلس باصدار قانون بعدم الاقتراب منهم مسألة ظالمة لاننا لا يمكننا ان نتسامح مع من قتل المصريين المتظاهرين ولعل حوادث القتل لا تزال قائمة وهو ما يعني ان الجيش يسعي لتحصين نفسه وهو ما يعني اننا سنواصل ثورتنا ..

ليست هناك تعليقات: