الجمعة، 27 يناير 2012

الآن فقط ، يمكن للسلطات المسئولة فى مصر ، تهريب سوزان مبارك


الان فقط يمكن لكل الوثائق التى تحوى فضائح الكبار أن تموت.. 
 فالهانم تملك من الوثائق ما يصل بكبار القوم الى حبل المشنقة ..


مشنقة الشعب الحر الثائر على الظلام والفساد والاستبداد ترى 
هل سيسمح ولاة الامر لسوزان مبارك ان تهرب ؟
ولماذا فى هذا التوقيت بالذات تسافر الى سويسرا ؟
هل لان الثوار كشفوا انها وراء تخريب مصر ..
وانها هى اللهو الخفي الذى يدمر البلاد ويغتال العباد ؟
اسئلة كثيرة تحتاج الى اجابات شفافة من اولى الامر ..
هل يسمح برلمان الثورة بهروب سوزان ؟
هل سيخون نواب البرلمان ، الشعب الذى ائتمنهم ومنحهم ثقته؟
 اذا سمح البرلمان لسوزان بالسفر فانه الاغلبية التى اختارها الشعب من الاسلاميين يكونوا حكموا على انفسهم بالاعدام .. يكونوا خانوا الشعب ويؤكدوا ان كل ما تردد عن صفقة لهم مع المجلس العسكري هو حقيقة .. وليذهب الشعب الذى جاء بهم لمنصة البرلمان الى الجحيم ..
التقارير تقول ان سوزان قدمت طلبا للجهات القضائية للسماح لها بالسفر إلى الخارج بحجة العلاج والمثول أمام هيئات التحقيق الأوروبية على خلفية التحقيقات التى تجرى الآن فى سويسرا وتتهمها بغسيل الأموال والتهرب الضريبي. يذكر أن سوزان ثابت، قدمت فى شهر يناير الجارى ملفا يحتوى على الجهات التى تطلبها للتحقيق ومنها جهات التحقيق التابعة لجهاز مكافحة النصب والاحتيال البريطانى والسلطات القضائية السويسرية بخلاف مكتب النائب العام القبرصي، للتحقيق معها فى ملكيتها لشركات تجارية. المعروف أن سوزان ثابت صالح مدرجة على قوائم المنع من السفر بناء على قرار النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود الصادر فى 21 فبراير 2011، ودخل القرار حيز التنفيذ فى 28 فبراير، واستندت سوزان ثابت فى طلبها للسماح لها بالسفر على أنه لم يتخذ ضدها أى إجراءات تفيد بضلوعها فى أى جرائم. على صعيد آخر، كلفت سوزان أحد السماسرة بتصفية ممتلكاتها فى لبنان، وفى الوقت نفسه حررت توكيلا لمحاميها لتحويلها أرصدتها الموجودة فى بنوك فرنسية تعمل بلبنان إلى أوروبا، وكذلك بيع شركة تمتلكها تعمل فى مجال الأوراق المالية وأخرى تعمل فى مجال العقارات، كما تمتلك عددا من الشقق وفيللا شاطئية، وهى الشركات التى تمتلكها على الورق شخصيات مختلفة تقوم بإدارتها فى الخفاء، واقتسام أرباحها مع سوزان مبارك.
 ويرجع سبب قيام سوزان ثابت ببيع هذه الممتلكات إلى قيام الشخصيات التى تدير هذه الممتلكات بالمطالبة بزيادة فوائدهم المالية بشكل كبير، وكذلك بعد تقلص نفوذ أسرة مبارك ودخول «المخلوع» ونجليه السجن ورفع الحماية الدولية عنه

ليست هناك تعليقات: