السبت، 7 يناير 2012

لسنا قلة قليلة بالتحرير ولكننا موجودون بكل شوارع مصر.. بالفيديو



إرفـــــــــع رأسـك أنت مصــري
 نداء لشعب الثوار 
المطلوب النزول امام منزلك مع عائلتك يوم 25 يناير2012 
لنظهر للعالم اننا لسنا قلّة قليلة بالتحرير ولكننا موجودون بكل شوارع مصر 
لنقضى على البلطجية والمنتفعين واعداء الثورة


أيها المصريون: حــي على النهــوض

لماذا يجتمع خصوم الخارج مع دعاة الطهر بالداخل لقمع إرادة شعب مصر، ومتى حدث أن تجمعت كل قوى الظلم والظلام بالداخل والخارج لتئد ثورة وليدة. ألهذا الحد مصر خطرة لو نهضت؟ أيمكن أن يقبل خصوم مصر بأي خيارات، ولو كانت أن يحكمها من يعاديهم الخصوم، لئلا تنهض مصر ولا شبابها. حتى شعبها الطيب ينساق بعضه مع الظالمين.
كم دفعت مصر من ثمن لهذا على مر العقود؟! 
 هذه المرة مختلفة بإذن الله. هذه المرة تتدخل يد الغيب لنصرة المظلومين هنا. ولو اتحدت قلة قليلة حريصة على نهضة مصر، لكانت عقبة كأداء بوجه الأعداء والمستكبرين، ولن يوقفها أحد. 
لن يجرؤ المستكبرون ولا أذنابهم على تحديها. ألم يـئن أوان رفع غول الفقر والجهل والمرض والأمية عن كاهل المستضعفين من المصريين؟! ألم يـئن أوان التطلع لأعلى مكان يمكن أن تصله مصر في غد مشرق. كفانا استهانة بأنفسنا وقدراتنا. انهضوا أيها المظلومون .. فلن يرفع عنكم الظلم، بعد الله تعالى،إلا نهوضكم. قوموا لمعركتكم .. فقد حان أوان نهضة مصر.
 اللهو العسكري ؟ 
واللهو الخفي ..؟!‏ 
** سكينة فؤاد: الخروج الآمن لـ"العسكرى" 
** خيانة لدماء الشهداء والمصابين لماذا يجتمع خصوم الخارج مع دعاة الطهر بالداخل لقمع إرادة شعب مصر، ومتى حدث أن تجمعت كل قوى الظلم والظلام بالداخل والخارج لتئد ثورة وليدة. ألهذا الحد مصر خطرة لو نهضت؟ أيمكن أن يقبل خصوم مصر بأي خيارات، ولو كانت أن يحكمها من يعاديهم الخصوم، لئلا تنهض مصر ولا شبابها. 
حتى شعبها الطيب ينساق بعضه مع الظالمين. كم دفعت مصر من ثمن لهذا على مر العقود؟! 
 هذه المرة مختلفة بإذن الله. هذه المرة تتدخل يد الغيب لنصرة المظلومين هنا. 
ولو اتحدت قلة قليلة حريصة على نهضة مصر، لكانت عقبة كأداء بوجه الأعداء والمستكبرين، ولن يوقفها أحد. لن يجرؤ المستكبرون ولا أذنابهم على تحديها. 
 ألم يـئن أوان رفع غول الفقر والجهل والمرض والأمية عن كاهل المستضعفين من المصريين؟! ألم يـئن أوان التطلع لأعلى مكان يمكن أن تصله مصر في غد مشرق. كفانا استهانة بأنفسنا وقدراتنا. انهضوا أيها المظلومون .. فلن يرفع عنكم الظلم، بعد الله تعالى،إلا نهوضكم. قوموا لمعركتكم .. فقد حان أوان نهضة مصر. اللهو العسكري ؟ واللهو الخفي ..؟!‏ 
** سكينة فؤاد: الخروج الآمن لـ"العسكرى" 
** خيانة لدماء الشهداء والمصابين



وعن الاحتفال الذى دعت إليه بعض الأحزاب بميدان التحرير يوم 25 يناير، قالت "فؤاد"، إنها مع جعل يوم 25 يناير المقبل يوما للاحتفال بعيد الثورة الأول، موضحة أنها فرصة لرجوع كل القوى السياسية مرة أخرى للميدان، والعمل على الاتفاق حول أهداف تصب فى المرتبة الأولى لنهضة مصر، مع التركيز على استكمال باقى أهداف الثورة، وأهمها القصاص من قتلة الشهداء والمصابين وكل من نهب ثروات البلد طيلة عشرات السنين، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن احتفال كل القوى الثورية سيفشل أى محاولة لإذاعة الفوضى فى ذلك اليوم.

****
 خطيب التحريرلـ"العسكرى":لن نترك الميدان قال الشيخ عرفة السيد خطيب جمعة اليوم في ميدان التحرير إننا لن نترك الميدان حتى تكتمل الثورة، موجها رسالة للمجلس العسكري فحواها أن الثورة مستمرة..
** عمرو موسى يصلى الجمعة فى عمر مكرم ويلتقى السفيرة الأمريكية فى كنيسة قصر الدوبارة موسكو تعرب عن قلقها من طلب إنزال عقوبة الإعدام بمبارك وألمانيا وعلى غرار باقي الحكومات الأوروبية تنبذ عقوبة الإعدام، وهو موقف معروف عالميا وأعربت روسيا عن قلقها من طلب النيابة العامة المصرية هذا الأسبوع إنزال عقوبة الإعدام بالرئيس السابق حسنى مبارك. وجاء فى بيان لوزارة الخارجية الروسية أن "موسكو تشعر بالقلق حيال هذا النبأ".



ومع التشديد على أن موسكو تحترم المحاكمة الجارية للرئيس السابق اعتبرت الخارجية الروسية أن من الضرورى أن تؤخذ عوامل إنسانية فى الاعتبار فى الإدانة المقبلة.
وأضافت "نعتقد أنه يمكن أن تؤخذ فى الاعتبار عوامل إنسانية فى قضية حسنى مبارك.
وبعد كل شىء، إننا نتحدث عن شخص يبلغ الثالثة والثمانين من عمره يعانى من مرض خطر، بحسب المعلومات المتوافرة لدينا".
وأوضحت "كذلك، وبصفته شخصية سياسية، اتخذ فى فبراير القرار بالتخلى عن السلطة، وكان ذلك خطوة مهمة لمنع سقوط مزيد من القتلى الأبرياء".
وتلقى الرأى العام المصرى بارتياح مطالبة النيابة العامة الخميس بإنزال حكم الإعدام بالرئيس المصرى السابق حسنى مبارك، لكن المحامين يرون أن ذلك يستند إلى أدلة ضعيفة وخصوصا بشأن دوره فى قمع التظاهرات.
وتحدث المحامى جمال عيد من هيئة الدفاع عن عائلات الأشخاص الذين قتلوا خلال الثورة "عن قلة الأدلة، من وجهة النظر القانونية، التى تدين (حسنى) مبارك" المتهم بقتل متظاهرين خلال الانتفاضة التى أطاحت به فى فبراير 2011.


ليست هناك تعليقات: