الخميس، 19 يناير 2012

من سخريات الامور أن شباب 6 أبريل يتعلمون الحريه من ألد أعداء المسلمين



الصرب الذين سفكوا دماء أخواننا في البوسنه 
والهرسك في مذابح لايجهلها الا الجاهل 
 وهذا يدل علي مدي جهل أعضاء حركه 6 أبريل


الذين لم يجدوا سوي دوله الصرب الحقيره والتي تعد حثاله أوروبا ليلجأوا أليها ويتعملون الثوره منها حركه 6 أبريل تم أصطياد معظم قادتها وكثير من أعضائها من الشباب الطموحين والمطحونين والعاطلين عن العمل من قبل المخابرات الامريكيه والاوروبيه وأغرائهم بالسفر بالطائرات والاقامه في فنادق وسفريات لأمريكا وأوربا وربما تم أغرائهم أيضا بوظائف حكوميه ووزرايه في حكومه الثوره .....



هناك نقطه أخري لفتت أنتباهي وهي أن حركه 6 أبريل أتخذت أسلوب اللاعنف كما تم تلقينهم من الصربي سرديا بوبوفيتش Srdja Popovic وهو قيادي في حركه أوتبور. التاريخ علمنا أنه لابد من وجود حد أدني من الدفاع عن النفس حتي تنجح أي ثوره فثوره غاندي مثلا والتي يعتقد الكثيرون انها كانت سلميه والتي نجحت عندما تجمع مئات الملايين من الهنود من طائفتي الهندوس والمسلمين ضد مائه الف جندي بريطاني فقط كانوا يحتلون كل الهند ولكن عندما بدأت الطائفه المسلمه في الدفاع عن نفسها طبقا لتعليمات محمد علي نجاح زعيم المسلمين أدركت بريطانيا ان ال 100 الف جندي وظابط بريطاني لن يتمكنوا من مواجهه مئات ملايين الهنود فقرروا ترك الهند وبالمثل عندما قرر الثوار في كل محافظات مصر الدفاع عن أنفسهم وعدم الاستسلام لضربات وبنادق الشرطه أنسحبت قوات الشرطه والمدرعات لانهم أدركوا أنهم يحاربون معركه خاسره وفي الوقت الذي يطالبنا به الصرب أتباع حركه أوتبور بعدم الدفاع عن أنفسنا, يسلحون هم أنفسهم لقتل المسلمين في البوسنه والهرسك


ياتري تعرفوا من في الصوره يا 6 أبريل؟


حتي الاسرائليين يعلمون أطفالهم
 فنون الدفاع عن النفس ويطلبون منا اللاعنف 
وعدم الدفاع عن النفس حتي لانكون ارهابيين


هؤلاء الشهداء هم أبطال مصر الحقيقيين دفعوا دمائهم وشبابهم ثمنا لحريه مصر هل لاحظتم أننا لم نسمع عن حاله تعذيب أو مقتل أي شخص من مشاهير حركه 6 أبريل وهل لاحظتم أن كل أعضاء حركه 6 أبريل كانوا يعملون بكل حريه وأمان تحت أنظار المؤسسات الامنيه المصريه وأن كل من تم قتلهم كانوا من أبناء مصر البسطاء الذين لاينتمون الي أي حركات سياسي لم نسمع عن حاله أستشهاد واحده أو حاله أصابه سواء كانت عاهه مستديمه أو حتي خدش بسيط لأي عضو أو عضوه من حركه 6 أبريل كنا اننا لم نسمع عن حاله سجن حقيقي او تعذيب لأي عضو من أعضاء تلك الحركه وهذا يدل علي أنهم كانوا ينسقون ويعملون تحت نظر وحمايه جهاز مباحث أمن الدوله يبدو أن السجون غير مفتوحه لأعضاء حركه 6 أبريل فقط محمد البحيري أخو المتظاهر عمرو البحيري المحكوم عليه بخمس سنوات يصرح بأن أخوه مازال بالسجن وأن السجون مازالت مفتوحه للثوار ويشرح تواطئ وسائل الاعلام ...

..

ليست هناك تعليقات: