الأحد، 1 يناير 2012

بالصور والفيديو : تغطية احداث شغب مباراة الاهلي والمحلة في الدوري العام / السبت 31 ديسمبر 2011

رسميا.. إلغاء مباراة المحلة والأهلى لـ"دواعٍ أمنية" 
 تريكة ورفاقه في عربية الترحيلات لخروجهم من المحلة !!


في مباراة الاهلي وغزل المحلة بعد احراز النادي الاهلي الهدف الثاني وتعادل به الاهلي على المحلة وعلى اثر الهدف نزلت جماهير المحلة الي ارض الملعب وعليه تم وقف المباراة . أبدى عصام صيام رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، رضاه التام عن مستوى ياسر عبد الرؤوف حكم مباراة غزل المحلة والأهلي في الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري، والتي تم إلغاؤها السبت. 
 وقال صيام لـ"يوروسبورت عربية"، إن الهدف الثاني للأهلي والذي أثار الجدل وتسبب في إلغاء المباراة، سليم بنسبة 100 بالمئة، وهو ما لم يعجب جماهير ولاعبي غزل المحلة. 

 وأضاف رئيس لجنة الحكام أن قرار إلغاء المباراة من جانب عبد الرؤوف، هو قرار صائب، منعا لتفاقم الأحداث ووقوع مالا يحمد عقباه من جانب جماهير الفريقين. وعن المناقشات الطويلة بين عبد الرؤوف ومعاونيه عقب الهدف المثير للجدل، قال صيام إنه ليس عيبا أن يرجع أي حكم لزميله حامل الراية في حالة الألعاب المثيرة للجدل، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه إذا وفر اتحاد الكرة للحكام "السمّاعات" التي تسهل التواصل بينهم أثناء المباريات ، فان ذلك سيمنع وقوع العديد من المشكلات لقضاة الملاعب. يذكر أن المحلة كان قد تقدم على الأهلي بهدفين نظيفين ، قبل أن يعود الشياطين الحمر للمباراة من بعيد ويسجلون هدفي التعديل ، لتشتعل المباراة بين الجماهير ويتم إلغاؤها.

أحداث مباراة الأهلي وغزل المحلة

اجتماع عاجل للطواريء

وعلى صعيد متصل تعقد لجنة الطوارئ باتحاد الكرة، في الثانية ظهر الأحد اجتماعا عاجلا لمناقشة أحداث مباراة غزل المحلة والأهلي في الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري العام.
كانت المباراة قد تم إلغاؤها اثر اقتحام جماهير المحلة أرض الملعب ، عقب احتساب حكم اللقاء ياسر عبد الرؤوف الهدف الثاني لمصلحة الأهلي، لتصبح نتيجة اللقاء 2-2.

وقال عزمي مجاهد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لـ"يوروسبورت عربية"، إنه وفقا للائحة لجنة المسابقات فان المباراة ستحتسب نتيجتها لمصلحة الأهلي بهدفين نظيفين، إلى جانب نقل مباراة على الأقل للمحلة خارج ملعبه مع غرامة مالية تصل إلى 50 ألف جنيه.

يذكر أن فريق غزل المحلة سبق وتم نقل أكثر من مباراة له خارج الملعب بسبب إشعال جماهيره الشماريخ أو نزول أرض الملعب ، ما يجعل عقوبات مغلظة فى انتظاره .






ليست هناك تعليقات: