السبت، 10 ديسمبر 2011

زوجة الرائد شومان تناشد العسكرى بالعفو عنه إيماناً بمبادئ الثورة,فيديو


الحكم بسجن الرائد البطل شومان و تامر بدر ورفاقهم 
 دعت حركة «مؤيدي ضباط 8 إبريل» إلى مسيرة 
من ميدان التحرير باتجاه ماسبيرو؛ 
للمطالبة بالإفراج عن ضباط القوات المسلحة 
المعروفون إعلاميا بـ«ضباط 8 إبريل»، 
والرائد أحمد شومان، والرائد تامر بدر، والذي انضم 
للثوار مؤخرا وتم القبض عليه أمس الخميس.



زوجة الرائد تامر بدر: فخورة به ولا أريد سوي الاطمئنان عليه.. وأعظم الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر خطيبة عمرو متولي : قبضوا عليه بعد انتشار شائعة بين المعتصمين حول نية الجيش اقتحام الميدان فنزل لحمايتهم قالت صفحة ضباط من أجل الثورة على فيسبوك إن قوات من الشرطة العسكرية ألقت القبض على الضابطين اللذين انضما للمتظاهرين في أحداث نوفمبر وهتفا معهم ضد المجلس العسكري وطالباه بالعودة لثكناته .
ونشر نشطاء على يوتيوب فيديو قالوا أنه للحظات القبض على الرائد تامر محمد بدر أحد الضابطين وقالوا أنه تم القبض عليه بفندق الاسماعيلية بميدان التحرير .. و كان تامر بدر قد أعلن اعتصامه بالتحرير بعد إعلانه عن صفته الرسمية والعسكرية رافعا شعار يسقط حكم العسكر .. وطالب المجلس العسكرى بالرحيل الى ثكناته . من ناحية أخرى نشرت الصفحة قصة القبض على النقيب عمرو المتولى المتحدث بإسم شرفاء الجيش.. وأشارت إلى إن القبض على المتولي جاء بعد نشر شائعة بين المعتصمين بميدان التحرير حول نية الجيش في إقتحام الميدان لفض الإعتصام وهو ما دفع النقيب للتوجه لحماية المتظاهرين ، ليتم القبض عليه. يذكر أن النقيب عمرو متولى قد أعلن انضمامه إلى المتظاهرين بميدان التحرير وقال أنه مستعد لتقديم روحه فداءً لأرض الوطن وحماية شعبها وأضاف: “كلفت نفسي بوازع من ضميري الإنساني بالإنضمام إلى الميدان لحماية الثوار الأبطال من بطش جهاز الشرطة القمعي بأوامر من المجلس العسكري”. وكان أخر تصريح للمتولى قبل القبض عليه: “لن أغادر الميدان قبل مغادرة أخر معتصم ، وفى حالة فض الإعتصام بشكل سلمى يُمكن أن أقوم بتسليم نفسي بعدها”..


  "كلام خطير تصريحات الرائد احمد شومان للجزيرة


ضباط من أجل الثورة
 تنشر فيديو للقبض على تامر بدر.

ناشدت منى صلاح -زوجة الرائد أحمد شومان- المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالإفراج عن زوجها الرائد، مبررة أن مصر مازالت فى حالة ثورة، موضحة أن 25 يناير ثورة شعب، وإن كان لها رموز أو أشخاص معروفون، فالرائد أحمد شومان من هؤلاء الرموز، فهو راهن على مستقبله ومستقبل أولاده ليقول كلمة حق، عبر فيها عن رأيه الشخصى وليس كفرد من أفراد القوات المسلحة. وأضافت الزوجة -فى مداخلة هاتفية مع برنامج "الحقيقة" على قناة "دريم"- أنها تحترم قوانين القوات المسلحة، لكن البلد الآن فى حالة ثورة مازالت مستمرة باعتراف المجلس العسكرى، خاصة فى بيان العفو عنه شهر فبراير الماضى، حين تضمن البيان "إيمانا من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالأهداف النبيلة التى قامت من أجلها ثورة يناير". يذكر أن الرائد أحمد شومان كان قد سلم نفسه للمرة الثانية إلى النيابة العسكرية بعد انضمامه إلى التحرير فى أحداث الشهر الماضى وقالت زوجة الرائد تامر بدر ” انه تم إلقاء القبض عليه ظهر الخميس من فندق الإسماعيلية بميدان التحرير.. وانه كان يشارك في الثورة منذ اندلاعها وأعلن انضمامه بشكل رسمي يوم 20-11-2011 ومن حينها لم يغادر ميدان التحرير برهة . وأضافت أنها فخوره بزوجها لأنه من شرفاء الجيش المصري ولم يسكت عن الحق مثله كمثل غيره مؤكده إن أعظم الجهاد في سبيل الله كلمه حق فى وجه سلطان جائر.. وقالت أن زوجها على حد علمها يتم التحقيق معه في المجموعة 75 وأنها ولا تعلم ماذا تفعل وقد فوضت أمرها لله.


متولي قبل القبض عليه : 
لن أغادر الميدان قبل مغادرة أخر معتصم





ليست هناك تعليقات: