الخميس، 29 ديسمبر 2011

رموز نظام مبارك يتحكمون فى الاقتصاد رغم خروجهم من ملعب السياسة,فيديو


... الإسلاميون قدموا تطمينات ...
 للمستثمرين بشأن استمرار التعامل فى البورصة 

خبراء: «مليارديرات طرة» وراء تراجع البورصة «عمداً» 

رســـالة من مليارديرات طـــره  
للأخوان المسلمين والسلفيين أصحاب الأغلبية الجديدة



فجر عدد من خبراء البورصة مفاجأة كبرى وأكدوا لـ«روزاليوسف» أن رموز نظام مبارك المسجونين فى طرة ومعهم رجال أعمال تلاعبوا بالبورصة يوم الاثنين الماضى عمداً فى الجلسة التى افتتحها ممثلون للأحزاب الإسلامية. 
 وقال الخبراء: إن الهبوط بمؤشر البورصة ليسجل خسائر بلغت 3 مليارات جنيه كان رسالة من مليارديرات طره إلى الإخوان المسلمين والسلفيين أصحاب الأغلبية الجديدة فى البرلمان، تؤكد أن رموز النظام السابق ما زالوا يتحكمون فى الاقتصاد رغم أنهم خرجوا من ملعب السياسة. 
 وأشار محللون ماليون بأصابع الاتهام إلى تورط بعض رجال الأعمال من أصحاب الأسهم الثقيلة فى السوق، ولفتوا إلى أن تراجع سهم مجموعة طلعت مصطفى بنسبة 1.9٪ وشركة بالم هيلز بنسبة 2.6٪ وحديد عز بنسبة 2.5٪ ليس من قبيل الصدفة. 
فى السياق ذاته أشار المحللون إلى تراجع أسهم مجموعة عامر جروب بنسبة 3.3٪ وشركة سوديك بنسبة 2.8٪ وكذلك أسهم شركة القلعة بنسبة 1.8٪، وقال الخبراء: إن أصحاب هذه الشركات كانوا وراء مؤامرة التلاعب بالبورصة فى هذه الجلسة التى قدم فيها الإسلاميون تطمينات للمستثمرين بشأن استمرار التعامل فى البورصة بعد صعود الأحزاب الإسلامية للحكم. واستند الخبراء فى تحليلهم إلى أن كل المؤشرات المنطقية كانت تؤكد تحقيق البورصة مكاسب كبيرة خلال الجلسة التى افتتحها وفد الأحزاب الإسلامية ومعهم حزب المصريين الأحرار، وأعلنوا خلالها دعمهم البورصة، لكن العكس هو الذى حدث بفعل فاعل، ليبرهن أباطرة طرة أنهم ما زالوا قادرين على خنق الاقتصاد الوطنى من وراء القضبان خطورة اجتماع رموز النظام السابق في طرة...



ليست هناك تعليقات: