الخميس، 29 ديسمبر 2011

حملة “عسكر كاذبون” تكشف اعتداءات الجيش على متظاهري ميدان التحرير



ابو العز الحريرى انقلاب عسكرى للجيش المصرى
 على المجلس الاعلى للقوات المسلحة
 مجهولون يهاجمون المشاركون بحملة “عسكر كاذبون” بالإسكندرية.. ويهددونهم بالأسلحة البيضاء


مسئولة الحملة: أحد مساعدي نائب إخواني سابق حذرنا من عرض الفيديو وقال :”أنتوا كده بتسخنوا”.. وبعدها فوجئنا بالهجوم سوزان ندا: المهاجمون رفعوا السلاح الأبيض وهددونا وقالوا: “كله إلا المجلس العسكري”.. وأعضاء من الإخوان حاولوا تحطيم شاشة العرض اعتداءات قوات الجيش على متظاهري التحرير بمنطقة كرموز. 
 وقالت سوزان ندا، مسئولة الحملة بالإسكندرية إنهم فوجئوا أثناء عرض الفيديوهات بحضور أحد مساعدي نائب إخواني سابق الذي حذرهم من عرض هذه اللقطات قائلا :”انتوا كده بتسخنوا الناس”. وأضافت أنهم فوجئوا بعد ذلك بهجوم مجموعة من الأشخاص وصفتهم بالبلطجية عليهم بالسلاح الأبيض وتهديدهم بالضرب إذا لم يوقفوا العرض قائلين: “كله إلا المجلس العسكري”. وأضافت أن عددا من أعضاء جماعة الإخوان تدخلوا في هذه الأثناء وحاولوا تحطيم شاشة العرض، إلا أن الأهالي تدخلوا لحمايتهم وطالبوهم بإنهاء العرض والانسحاب جدير بالذكر أن الحملة يشارك بها حركات: الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية، شباب من أجل العدالة والحرية، حركة المصري الحر، الاشتراكيين الثوريين، ائتلاف شباب الثورة، اتحاد شباب ماسبيرو، اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة.



مجهولون يهاجمون شباب الثورة بميدان الأربعين بالسويس بالأسلحة البيضاء بلطجية يهاجمون معتصمي التحرير بالأسلحة البيضاء.. وإصابة 4 متظاهرين معتصمو السويس يستقبلون بيان المجلس العسكري بلف الأكفان حول أبدانهم.. وبلطجية بالأسلحة البيضاء يهاجمون الاعتصام بلطجية يهاجمون عمال شركه بتروجيت المعتصمين بالأسلحة البيضاء أثناء نومهم .. ويصيبون عدد كبير منهم 150 متظاهرا مؤيدون لمبارك بالسويس يهاجمون بالأسلحة البيضاء مسيرة من 2000 متظاهر يطالبون برحيل الرئيس نظمت حملة "كاذبون" بالتعاون مع بعض الثوار عرض "داتا شو" أمام محكمة المنشية مساء اليوم الخميس لعرض انتهاكات العسكر عبر شاشات "بروجكتور"، وفوجئوا أثناء العرض بهجوم الأهالى ومعهم بعض البلطجية على الحملة والثوار ومطاردتهم فى شوارع المنشية وقذفهم بالطوب. 
تم القبض على أربعة أشخاص من حملة كاذبون هم (محمد سعد حبيبة وأيمن السمدونى وأحمد وحيد وعمرو) وتم تحويلهم إلى قسم المنشية. وقد أدلى الأهالى فى القسم بأن هؤلاء الأشخاص يريدون زعزعة أمن البلد والانقلاب على العسكري لإحداث الوقيعة بينه وبين الشعب ونجاح أغراضهم "الدنيئة" حيث إنهم جهات "مشبوهة" وقد تكون ممولة لتخريب البلاد. وأكد فهد هيكل من حملة دعم البردعى أن أصدقاءه تم الاعتداء عليهم بالضرب ثم قام الضابط بتخريجهم بعد التعرف على شخصيتهم. واتهم هيكل الأمن بأنه وراء أحداث مطاردة الثوار مساء أمس الأربعاء بمنطقة كرموز وكذلك أحداث اليوم لشحن الرأى العام ضد الثوار عن طريق الإعلام لإجهاض الثورة. 
..  مطاردة حملة "كاذبون" بشوارع الإسكندرية..


ليست هناك تعليقات: