الخميس، 8 ديسمبر 2011

وزير الداخلية الجديد لا وجود لرجال للعادلى في وزارة الداخلية ؟!


ائتلاف الشرطة: 
رجال العادلى يتحكمون بالداخلية و لا حل إلا تطهير الوزارة من العناصر الفاسدة 
.. لو أردنا إرجاع الأمن لمصر ..


أكد المقدم أحمد مشالى –المتحدث الرسمي بائتلاف ضباط الشرطة- أن تصريحات وزير الداخلية الجديد بعدم وجود رجال للعادلى في وزارة الداخلية غير حقيقي وغير واقعي، فالأمر معروف للجميع أن رجال العادلي موجودون وبكثرة ولهم دور في الأحداث التي تمر بالوطن وعلى الوزير الجديد أن يعترف بالمشكلة لكي يتم حلها وأن الإنكار والنفي سيجعل الأمور تتفاقم.


وأكد أن كل لواءات الداخلية شاركوا في تزوير الانتخابات الماضية أيام مبارك ولأنه لم يكن أحد يجرؤ على مخالفة أوامر رئيس الجمهورية بتزوير الانتخابات لوزير الداخلية التي يجبر فيها كل منتسبى الداخلية في المشاركة في تلك الجرائم. وأضاف مشالي في برنامج "مصر تنتخب" أن الوزارة لم يحدث فيها تطهير حتى الآن، ولم يتم أخذ أي إجراءات جادة لهيكلة الداخلية وإصلاحها مما يؤدي لمشاكل كثيرة داخل الدولة وأنه لا حل إلا تطهير الوزارة من العناصر الفاسدة لو أردنا إرجاع الأمن لمصر.
 و قال اللواء حسن عبدالحميد أحد المرشحين لمنصب وزير الداخلية انه لم يسعى إلى الوصول الى هذا المنصب مضيفاً أن اللواء محمد ابراهيم يوسف وزير الداخلية في حكومة الجنزوري ينبغي عليه الحذر من بعض المحيطين به. وأضاف ان اللواء منصور العيسوي لو لم يسلم نفسه لبعض المحيطين به من رجال حبيب العادلي وزير الداخلية الاسبق ، واسماعيل الشاعر لكان أعطى أكثر من ذلك لكن بسبب تركه الفرصة لهم ادارة وزارة الداخلية حدث ما حدث في الفترة السابقة.


ليست هناك تعليقات: