الاثنين، 12 ديسمبر 2011

العسكرى يجرنا لتكرار سيناريو الجزائر ويرفض الخروج الآمن



المجلس الاستشاري 
العربة التي سيركبها المجلس العسكري للخروج الامن من السلطة
 كان يا ما كان شباك مفتوح / حط عليه عصفو مجروح / قال أغنية و بعدين طار /


قال عمار علي حسن ان المجلس الاستشاري هو العربة التي سيركبها المجلس العكسري للخروج الامن من السلطة وقد يكون قنطرة في مرحلة فاصلة وقد يكون ممر امن وقد يكون حبل غليظ يتم شنق الثورة به والفكرة ليست جديدة تم طرحها عقب الثورة كما ان المجلس قد يكون حاجز فاصل بين الجيش والشعب كما ان المجلس العسكري بلا ادني صلاحيات وهو مجلس تم طرحه في موجه الثورة الثانية...
وقال عمار في حواره مع معتز مطر في برنامج محطة مصر ان المجلس العسكري ينتهج نهج مبارك وهو ما قد ظهر في تصريحات الملا التي اميل الي تصديقها وتكذيب نفي ممدوح شاهين وهو ما اخرج لنا صدام مبكر بين المجلس العسكري وحزب الحرية والعدالة واضاف عمار ان المجلس يجرنا لتكرار سيناريو الجزائر في عام 91 باصدار قرارات متاخرة مثل قانون الافساد السياسي .
 **********
 كان يا ما كان شباك مفتوح / حط عليه عصفو مجروح / قال أغنية و بعدين طار / كان يا ما كان عصفور تاني في المستشفى الميداني / عايز يرجع للثوار / ياللي بترمي عليهم نار / العصافير في الهوا أحرار / مهما ضربت و مهما قتلت / دم الشهدا على الأسفلت / يطرح ورد و يطرح نور / شمع منور ست شهور طيب الله أوقاتكم. فقط للصحفيين الأجانب، المجلس الأعلى للقوات المسلحة يعلن أنه هو صاحب الكلمة الأخيرة في شأن الدستور. صحف أجنبية تتوقع صداماً حتمياً بين المجلس الأعلى و الإخوان المسلمين بينما يمتنع هؤلاء عن المشاركة في مجلس استشاري أعلن اليوم أعضاؤه الثلاثون. وزير الداخلية الجديد يقول إنه لن يلقي قنبلة غاز واحدة على المتظاهرين و لن يستخدم العنف في فض الاعتصامات. // في مسيرة في وسط البلد تهتف / يا عدل سبت المحكمة / و الأمهات في البلكونات تحدف / دعوات بتوصل للسما / وازاي بتكتب يا شهيد اسمك / من غير لا خوف و لا نوح / وازاي بترضى يشرحوا جسمك / علشان سلامة الروح. أهلاً بكم. ستكون لنا وقفة مع الشعر و الفن و الثقافة و الدم و الشهداء و الأمل في حضرة الشاعر الكبير أمين فؤاد حداد.

ليست هناك تعليقات: