الجمعة، 30 ديسمبر 2011

نبيلة عبيد: زواجي من الباز لم يكن سرا..فيديو



إرتباط أهل الفن بالسياسة 
أجمــل أيــام عمــري قضيتهــا مع البـــاز 
وسبب الطلاق هو زواجه من المذيعة أميمة تمام



يبدو أن الثورة ستكشف العديد من أسرار ارتباط أهل الفن بالسياسة، وآخرها كان إعلان الممثلة نبيلة عبيد عن زواجها من أسامة الباز المستشار السياسي للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك. قالت نبيلة: "لم يكن زواجي من الباز سريا بل مان معروفا في الأوساط السياسية بعد أيام من إتمامه، ورئاسة الجمهورية كانت على علم به"، حسب صحيفة "عين".
تابعت: "سأظل فخورة به لأنه من القلة التي عملت بالنظام السابق ولم يشاركهم في سجن طرة، فهو رجل محترم وزواجنا استمر تسع سنوات هم من أجمل أيام عمري وتعلمت منه الكثير مثل إدارة شئون حياتي". أضافت: "أدعو للباز بالشفاء العاجل من أمراض الشيخوخة وفقدان الذاكرة التي يعاني منه ولذلك ترفض زوجته أن يقابله أي شخص لأنه لا يتذكره". وكانت الصحف نشرت مؤخرا عن زواج نبيلة من الباز وأن سبب الطلاق هو زواجه من المذيعة أميمة تمام لأنها اعتبرت ذلك خيانة لها.
نبيلــة عبيـــد 
 لم أكـن أتكلــم مع د.اسامة الباز عندما كان زوجـى فى عملـة ابدا
 

نبيلة عبيد : زواجي من الباز ليس سراً الممثلة نبيلة عبيد اعلنت عن زواجها من أسامة الباز المستشار السياسي للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك. 
وقالت لم يكن زواجي من الباز سريا بل كان معروفا في الأوساط السياسية بعد أيام من إتمامه ورئاسة الجمهورية كانت على علم به.  
 وقالت سأظل فخورة به لأنه من القلة التي عملت بالنظام السابق ولم يشاركهم في سجن طرة، فهو رجل محترم وزواجنا استمر تسع سنوات هم من أجمل أيام عمري وتعلمت منه الكثير مثل إدارة شئون حياتي.

فيلم الراقصـــة و الســياسي



ليست هناك تعليقات: