السبت، 17 ديسمبر 2011

التعليمات تصدر من "طرة"لحرق ماسبيرو والبنك المركزى ومحطات الكهرباء


أحــذروا حـــريق القاهرة الكـــبرى على وشك
.. بعد حريق الجمعية الجغرافية .. 
معلومات مؤكدة من مصادره بوزارة الداخلية من الضباط المخلصين تفيد بوجود مخطط خطير لحرق أماكن هامة أخرى بالقاهرة .. ولن يحمى مصر غير شعبها.
بعض المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية المصرية
 تداولت في الثامنة من مساء أمس خبر إحراق مبنى المجمع 
قبل حدوثة ب24 ساعة ؟؟؟!!!!


حذر العقيد عمر عفيفى، الضابط السابق بوزارة الداخلية، من مخطط قال إنه سيحدث خلال ساعات هدفه حرق القاهرة وماسبيرو والبنك المركزى ومحطة توليد كهرباء شبرا الخيمة وبعض البنوك ومجالس الشعب والشورى والوزراء، مطالباً اللجان الشعبية بتأمين المنشآت فورا بالقاهرة والمحافظات. 
 قال عفيفى عبر صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن معلومات مؤكدة وصلته من مصادره بوزارة الداخلية من الضباط المخلصين تفيد بوجود مخطط خطير لحرق أماكن هامة أخرى بالقاهرة، منها مبنى التليفزيون المصرى وبعض المنشآت الهامة، لافتاً إلى أن المعلومات صارت مؤكدة، وأن التعليمات تصدر من "طرة" وتحديدا من صفوت الشريف وجمال مبارك وأن من يقوم بالتنفيذ هم رجال الحزب الوطنى "المنحل" ومنهم محمد أبو العينين وأن الوسيط هو علاء محمود وأن من يقود المخطط فى الشارع هو العميد حسين مصطفى حمودة. 
 وطالب عفيفى الثوار وشباب الإخوان المسلمين والشباب السلفى بتكوين لجان شعبية لحماية المنشآت الهامة، ومنها التليفزيون، الذى تم سحب الكثير من القوات من داخله تمهيدا لحرقه، مشدداً على ضرورة أن يتحرك الشباب لحماية البنوك والبنك المركزى ومحطات توليد الكهرباء على مستوى الجمهورية بالكامل، مؤكداً أنه لن يحمى مصر غير شعبها.
... المجمع بعد 24 ساعة ..
 بعد بيان بعض القنوات المصرية الخبر
 .. قبل 24 ساعة من حدوثة 


فجر عالم الآثار وعضو المجمع العلمي المحترق دعبد الحليم نور الدين مفاجأة من العيار الثقيل ، قال فيها: أن بعض المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية تداولت في الثامنة من مساء أمس خبر إحراق مبنى المجمع، فيما كان المجمع حتى ذلك الوقت لم يتعرض لأي أذىً يذكر. موضحاً فى تصريحات خاصة لموقع " معاق برس" أن الدكتورمحمد عبد الرحمن الشرنوبي أمين عام المجمع توجه إلى المبنى في التاسعة من مساء أمس فور إعلان الخبر، وتأكد بنفسه أن البناية لم تتعرض للحريق ولا حتى لرشق الحجارة، ونبه الدكتور نور الدين إلى أن إشاعة ذلك الخبر في حينها كانت تمهيداً لإحراق المبنى وأن جهة ما كانت وراء تسريب الخبر وهي في الغالب المسئولة عن ارتكاب تلك الجريمة.


ليست هناك تعليقات: