الخميس، 17 نوفمبر 2011

اعتداء من قبل مجهولون على دير مارجرجس



مجهولون يعتدون على زوار دير مارجرجس ويسرقون سياراتهم بالأقصر 
 لازم وحتما اى حاجه تحصل قبل اى جمعه فيها مليونيه
.. خلاص بقت مكشوفه جدا ..


شهد رواد دير مارجرجس بالأقصر عملية اعتداء من قبل مجهولون منذ قليل، حيث قاموا بترويع رواد الدير وسرقة سياراتهم قبل أن يتمكن أحد من إلقاء القبض على أي منهم، مما اضطر القائمين على الدير من الرهبان لإعادة الرواد إلى داخل الدير خوفا من تكرار الإعتداء.
وكان دير ماجرجس قد انهى احتفالاته السنوية الليلة وكان الزوار يغادرونه حين اعتدى مجهولون عليهم وسرقوا سياراتهم. اذكر السادة المسئولين بماسبق واعلنوا عن اجراأت تامين دير مارجرجس بالأقصر حيث صرح اللواء أحمد أبو ضيف مدير أمن الأقصر بأنه تم رفع حالة الطوارىء وإلغاء الإجازات للضباط والمجندين لتأمين مداخل ومخارج المدينة، وتسيير دوريات تضم عربات مصفحة للطرق المؤدية إلى الدير وتمشيط الزراعات المحيطة بها بشكل دوري ونشر مزيد من الأكمنة الأمنية ونشر طوق أمني حول مكان الإحتفال،.....ومع ذلك نسمع عن عملية اعتداء من قبل مجهولون منذ قليل، حيث قاموا بترويع رواد الدير وسرقة سياراتهم قبل أن يتمكن أحد من إلقاء القبض على أي منهم....ازاي ؟؟
 ادينى عقلك...هل توجد متابعة من المجلس العسكرى لمثل هذه التصريحات. 
  اصبحت مصر مرتعا لكل المجرمين والبلطجية وارباب السجون والعصابات المسلحة ولا حياة لمن تنادى للمجلس العسكرى والداخلية واضح ان فيه مؤامرة على البلد ومؤامرة معمول لها خطة محكمة..


ليست هناك تعليقات: