الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

التراس ميادين التحرير بدأنا حربا مفتوحة مع باقي فلول النظام..فيديو



"ألتراس ميادين التحرير"
 يدعو لمليونية 18 نوفمبر بعد أحداث فتنة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة والاهلى
 الفلول تغرر بالصغار
 لتشوية صورة التراس الاندية طليعة شباب الثورة


أكد ما يعرف بـ "ألتراس ميادين التحرير" مشاركته فى مليونية 18 نوفمبر التى دعت لها العديد من القوى والحركات الثورية، قائلا " بدأنا الآن حربا مفتوحة مع باقي فلول النظام وإن كنا في لحظة من اللحظات ظننا أن دور الالتراس انتهي وأنه بدء بناء مصر الحرة نأسف علي خطئنا".
وأضاف الالتراس فى بيان له اليوم الأربعاء، نشرته صفحة ثورة الغضب الثانية على فيسبوك، بشأن أحداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة أمس ـ التى ألقى القبض خلالها على 16 من مشجعى النادى لدى محاولتهم التسلل للاستاد لمتابعة المباراة التى أقيمت بدون جمهور ـ ماحدث وما حاول النظام الذي لم ينتهي ومازالت فلوله تتلون وتتلاعــب بنا هو محاولة لكسر زراع من أزرع الثورة وهو الالتراس.. أرادوا أن ينتزعوا منا مبادئنا وأن يجبرونا علي أن نمتثل لقراراتهم، حتي يضمنوا ألا يكون لنا تواجد لاستكمال الثورة التي بدأناها معا وسننتزع بها حريتنا التي سلبت منا طوال 30 عاما.
وتابع البيان: نحن التراس ميادين التحرير الذي يضم افراد من جميع جروبات الالتراس المصرية نعلن أننا الآن بدأنا حربا مفتوحة مع باقي فلول النظام وإن كنا في لحظة من اللحظات ظننا أن دور الالتراس قد انتهي وقد بدء بناء مصر الحرة نأسف علي خطأنا.
ووجه الالتراس حديثه إلي رجال الشرطة قائلا: لطالما عرفتونا جيدا وعرفتم أننا لن نكون لقمة سائغة بين أيديكم، سنستعيد معكم ذكريات الثامن والعشرون من يناير يوم النكسة لوزارتكم الخسيسة الذي انسحبتم فيه بعدما رأيتمونا في الصفوف الأمامية نجلب مع ثوار مصر الحرية لأنفسنا، لن نسمح لكم أن تساعدوا في عودة النظام لفساده مرة أخري، ولن ننتظر حتي تحاكمونا فالمحاكمة ستكون لكم أنتم.. فسناخد حقنا بايدينا انتظرونا في كل مكان .. الالتراس عاد للميدان".
هذا وقد ألقي رجال أمن إستاد القاهرة بالتعاون مع رجال الشرطة القبض علي ستة مشاغبين آخرين ،وذلك بعدما اقتحموا مدرجات الملعب خلال مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة .
وكان المشاغبون قد اختبئوا في مجمع "حمامات السباحة " بإستاد القاهرة ،قبل أن يقبض عليهم رجال الأمن.
الجدير بالذكر أن رجال الأمن قد ألقوا القبض سابقًا علي 8 آخرين خلال سير المباراة .
وتم تحرير محاضر بالواقعة ،والزج بالمشاغبين في أحدي السجون الواقعة في طريق مصر إسماعيلية
وكانت بعض من الجماهير الفريق الأبيض قد أقتحمت مدرجات الإستاد على الرغم من العقوية الموقعة على ناديهم بإقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة نتيجة لإشعال الشماريخ في لقاء فريقهم مع الإنتاج الحربي.




ليست هناك تعليقات: