الجمعة، 11 نوفمبر 2011

الهاكرز. لن نسمح للإخوان بتحويل مسار الثورة والاستيلاء على السلطة ؟!! فيديو


هاكرز الـ«أنونيموس»
 يهددون بتدمير مواقع الإخوان الليلة
 الأنونيموس :الإخوان اصبحوا مصدر تهديد
 للدول الكبري و منها أمريكا
 Anonymous - Operation Brotherhood Takedown 
حرب إلكترونية دولية ضد مواقع إخوان مصر..
 والنتيجة صفر
 تحديث للخبر اعلاة فى 12/11/2011


فى تهديد صريح بثته منظمة «أنونيموس» من خلال فيديو لها على «اليوتيوب» اعلنت المنظمة التى تعتبر أشهر مجموعات الهاكرز أنها ستدمر مساء الجمعة، مواقع جماعة الإخوان المسلمين على الإنترنت، انتقاما من الجماعة التى تسعى حسب تأكيد المنظمة إلى تحويل مسار ثورة 25 يناير، والاستيلاء على السلطة لتهديد أمريكا
قالت المنظمة فى الفيديو: ثورة مصر هزت العالم وتحققت من أجل الحرية، ولن نسمح للإخوان بتحويل مسار الثورة ، فقد أصبحوا مصدر تهديد للمصريين يسعون إلى تدمير الشعب، وكذلك الدول الأخرى بما فيها أمريكا.
إدارة «إخوان أون لاين»، الموقع الرسمى لجماعة الإخوان، أكدت أنها تبحث الوسائل القانونية لملاحقة هذه المجموعة التى اعتبرتها لا تعرف أبجديات الأخلاق وتجهل أبسط المبادئ الإنسانية.
وأكد أحمد سبيع، مدير تحرير الموقع، أن القسم الفنى جاهز لتهديدات المنظمة، وقال: «سنتتبع هؤلاء الأفراد إلكترونيا حتى نصل إليهم لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم»


حرب إلكترونية دولية ضد مواقع إخوان مصر..
 والنتيجة صفر
تحديث للخبر اعلاة فى12/11/2011




بعد ساعات من الحرب الإلكترونية المتواصلة على مواقع الإخوان في مصر، أعلن الفريق التقني الخاص بموقع "إخوان أون لاين"، الموقع الرسمي للجماعة، نجاحه في التصدي لمحاولي اختراق الموقع وإعادته للعمل مجددا. وقالت إدارة الموقع في بيان صحفي إن هجوما مكثفا بدأ عند الساعة الواحدة من صباح أمس الجمعة بمعدل ألفي طلب دخول خاطئ في الثانية ووصل في حده الأقصى إلى ستة آلاف طلب في الثانية، وكانت مصادر هذه الهجمات من ألمانيا والولايات المتحدة، لكن الفريق التقني تصدى له بكفاءة تامة وسائل التأمين من المستوي الأول.
وأضافت الإدارة أنه عند الساعة السادسة من مساء أمس بدأت الهجمات الرئيسية بمعدل 120 ألف طلب في الثانية، وكان مصدرها الولايات المتحدة وتحديدا سان فرانسيسكو، وسلوفاكيا، ومصر مما أدى إلى تعطل أربعة من المواقع الخاصة بالجماعة بصورة شبه تامة مما دفع الفريق إلي تطبيق إجراءات المستوى الثاني وتم استعادة كفاءة تشغيل المواقع في خلال ساعتين من الهجمات و استمر تعرض موقع أخوان أون لاين إلى هجمات مضاعفة وصلت إلي 380 ألف طلب في الثانية. وأعلنت إدارة الموقع أن هذه الهجمات بدأت في الانحسار من جميع الدول عدا فرنسا، وأكدت أنها تستعد للأسوأ، وأنها تمتلك العديد من مستويات الإجراءات لحماية مواقع الإخوان. وكان أحمد سبيع ، مدير تحرير "إخوان أون لاين"، الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر،قد أكد في تصريح سابق لـ"بوابة الشروق"، أن الهجوم الالكتروني ضد مواقع الجماعة يتخذ شكلا معقدا تمثل في تسجيل الدخول الخاطئ على صفحة إدارة الموقع من عدة جهات حول العالم من بينها الولايات المتحدة وإسرائيل.


ليست هناك تعليقات: