السبت، 15 أكتوبر 2011

بلال فضل - الله لم يخلق البشر ليقوموا بدور الكومبارس في مشهد النهاية؟؟!


.. بلال فضل يستهزىء بالله ..
ويعقـــوب يرد : هــــذا زنديـــــق 
 مذبحة المشايخ لبلال فضل على اليوتيوب!




قال الشيخ محمد حسين يعقوب 
 بلال فضل مخبــول من المخـــابيل 
..  سخر واستهزأ بايات الله ..
بل انه شتم الله سبحانه وتعالى .. 
 واضاف ان فضل قال كلاما 
لا يصح عن عدل ربنا ودخول المسلمين وحدهم للجنة.



واكد يعقوب ان ما قاله فضل ليس كفر بل هو زندقه .. وهى اشد من الكفر .
ووجه يعقوب رسالة لهذا المخبول قائلا : إذا كان ربنا لا يعجبك فيجب أن تحتفظ بهذا الرأي لنفسك ولا تنشره لأن الناس تَغِيرعلي الله أكثر من أنفسها وأمهاتها وآبائها. واعتبر يعقوب ـ خلال حلقة برنامجه (فضفضة) على قناة الناس ـ ما كتبه المخبول سبا واستهزاء بعدل الله وحكمه، مشيرا الي قول الله عز وجل في سورة التوبة "ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون ( 65 ) لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم، إن نعف عن طائفة منكم نعذب طائفة بأنهم كانوا مجرمين ( 66 )" .
*كان الكاتب الصحفى بلال فضل قد علق على أحداث ماسبيرو علي حسابه الشخصي علي الموقع الاجتماعى "تويتر": "غير صحيح أن المسلمين فقط من سيدخلون الجنة لأن الله لم يخلق مليارات البشر لكي يقوموا بدور الكومبارس في مشهد النهاية, وأن رحمة ربنا تؤكد أنه لن يدخل النار شخصاً عبده علي طريقته الخاصة..
أما الشيخ "خالد عبدالله" فقد نصح بلال فضل خالد عبدالله لبلال فضل انت ليه محسسنا انك أذكى وأفهم واحد فى مصر فى الدين والسياسة وفى كل حاجة بأن يراجع عقيدته من جديد، لأنه إذا كان قال ذلك الكلام عن جهل فلا غبار عليه، أما إذا كان قد قاله عن اقتناع فعقيدته يشوبها شئ ما!. ووصف الشيخ خالد كلا من بلال فضل و عادل حموده و نبيل شرف الدين بأن عقولهم "فخفخينا".


وجاء الشيخ محمود الرضواني برأي لا يخالف كثيرا سابقيه، 
حيث قال لو صح أن بلال فضل قال ذلك الكلام
فهو كافر بالله وينبغي محاكمته فورا إذا ثبت ذلك.

ليست هناك تعليقات: