السبت، 24 سبتمبر 2011

ترشح "شفيق" و"سليمان" للرئاسة إهــــانة للثـــوار ولثـــورة


ترشح "شفيق" و"سليمان" للرئاسة
 إهــــانة للثـــوار ولثـــورة 
قامت الثورة لتقضى على نظام فاسد بأكمله 
وتعطى فرصة لمن قاموا بالثورة ليعربوا عن آمالهم


أكد عمار على حسن الباحث بالشئون السياسية والدينية، أن ترشيح كل من أحمد شفيق وعمر سليمان لانتخابات الرئاسة المقبلة يعد إهانة لثوار 25 يناير، موضحاً أن الثورة جاءت لتقضى على نظام فاسد بأكمله وتعطى فرصة لمن قاموا بالثورة ليعربوا عن آمالهم وأحلامهم للوطن، مضيفاً أنهم لهم كل الحقوق مثلنا فى الرعاية الصحية والاجتماعية، لكن دون العمل السياسى والمشاركة فيه بأى الصور، وقال ساخراً "وإلا ييجى مبارك يرشح نفسه هوه كمان أو جمال ابنه".
أكد المشير حسين طنطاوي القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه سوف يتوجه للمحكمة صباح غد السبت 24 سبتمبر للإدلاء بشهادته في قضية قتل المتظاهرين .
وقال في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: إن الأصل هو مثول العسكريين أمام القضاء العسكري دون غيره، وأنه لم يسبق مثول القيادات العسكرية الكبرى في قضايا مدنية من قبل، إلا أنه قرر الذهاب لمحكمة الجنايات المدنية للإدلاء بشهادته تأكيدا على سيادة القانون التي يجب أن تكون منهجا ثابتا وراسخا للدولة المصرية بعد ثورة 25 يناير ، وخاصة أن هذه القضية ذات أهمية خاصة . وأضاف المشير طنطاوي أن مصر تتغير نحو الأفضل وأن تولى المجلس الأعلى للقوات المسلحة قيادة البلاد في هذه المرحلة الانتقالية الحرجة يأتي ضمن المهام التي تحملتها القوات المسلحة طوال تاريخها.

ليست هناك تعليقات: