الجمعة، 16 سبتمبر 2011

ملكة جمال مصر ..الفنانة يجب أن تقبل تمثيل كل الأدوار حتى ولو كانت إغراء. قيديو

ممثلة إغراء مصرية: ليست لديّ خطوط حمراء

قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي بأنه ليس لديها خطوط حمراء في الفن سوى دينها وتقاليدها، لقناعتها بأن الفنانة يجب أن تقبل تمثيل كل الأدوار حتى ولو كانت إغراء.
وأوضحت فرغلي -التي اشتهرت بدور إغراء في فيلم "كلمني شكرا"-: "في نظري أن الفنانة الحقيقية لا تحدد ما تقدم وما ترفض، ولكنها يجب أن تكون قادرة على تقديم كل التيمات الفنية، بحسب ما ذكرت مجلة صوت الفنانين".
وأضافت "لا توجد لدي أية خطوط حمراء وأنا فنانة أقدم كل الأدوار، ولا يحكمني سوى ديني وتقاليدي".
وقالت حورية فرغلي "أعرف أنه تم تصنيفي كممثلة إغراء بعد دوري في فيلم "كلمني شكرا"، لكن الحمد لله بعد الموسم الرمضاني ومشاهدة الجمهور لي في دورين مختلفين تماما ولهما سمات فنية عالية، فأنا على يقين بأن هذا المفهوم سيتغير لدى الجميع".
وأرجعت تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر في العام 2002 لنور السمري إلى زواجها من نجل الإعلامي الراحل أحمد فرج قائلة "لكن الزواج لم يدم كثيرا لاختلافنا الشديد".
وعن لقائها بالمخرج خالد يوسف، قالت "عرفته عن طريق إحدى صديقاتي التي ذكرت لي أنني فنانة موهوبة وخاصة بعد حصولي على لفب ملكة جمال مصر وحددت لي موعدا مع المخرج خالد يوسف الذي طلب مني التدريب مع مروة جبريال لمدة عامين ثم كان لقائي به حين طلبني في فيلم "كلمني شكرا".
وكشفت حورية فرغلي عن تفاصيل تعرضها لحادث بلطجة أثناء تصويرها فيلم "كف القمر" قائلة "كان أمرا في غاية الصعوبة؛ حيث فوجئت بفريق العمل يقوم بتهريبي حيث كنت الفتاة الوحيدة في البلاتوه وهربت، وذهبت إلى الجيش في جاردن سيتي في القاهرة واستنجدت بهم وذهبوا معي إلى مكان البلطجية وقبضوا عليهم".





ليست هناك تعليقات: