الاثنين، 12 سبتمبر 2011

تفعيل قانون الطوارئ وتغيير الخريطة الامنية المصرية



نتوقع ازدياد شهدائنا في سيناء
طالمــا انهــا ليست تحت ايدينــــــا
 شاهين: الخائفون من الطوارئ "بلطجية"


قال المفكر السياسي محمد عصمت سيف الدولة تعليقا علي بناء الجدار العازل حول السفارة الاسرائيلية ان اسرائيل ادمنت بناء الحواجز الامنية وهذا يعني ان كل القرارات الدولية والمساندة الكبيرة لم تعطي لهم القدرة علي العيش في سلام .
 واكد سيف الدولة في حواره مع الاعلامي معتز مطر في برنامج محطة مصر علي مودرن حرية ان الجدار كان رسالة من الادارة المصرية لامريكا واسرائيل بانها تسعي لحمايتهم بل وربما كانت الادارة المصرية تسعي لاستفزاز المصريين لسبب غير معروف .
 واضاف عصمت ان المشروع الصهيوني " لم واغش " العالم كله ليعيش في فلسطين لذلك قامت اوروبا ( العنصرية ) بتجميع اليهود والقائهم في الشرق .
 ** شاهين: الخائفون من الطوارئ "بلطجية"
 واكد بأن الوقائع الحقيقية ان نتينياهو هدد بان الحادث لن يمر مرور الكرام ولكن الجريمة الحقيقية هي المصريين الذين استشهدوا . وقال ردا علي تصريح وزير الاعلام بأن اقتحام السفارة الاسرائيلية جريمة فهو تصريح غير وطني واقول له اصمت ولا تتكلم الا علي المصريين القتلي الذين لقوا حتفهم علي الحدود ولن احترم من يقول غير ذلك .
 واضاف سيف الدولة اذا تحدثنا عن كامب ديفيد فانها الكتالوج الذي تسير عليه اغلبية لا تحب اسرائيل فسيقومون بتهديدنا بسيناء واذا اعترضت علي عدوان اسرائيل علي فلسطين فسيهددوننا بسيناء .
 وقال انه بعد يومين من بيان الجيش بعدم التدخل الامريكان في مصر فوجئنا بعملية سيناء حتي يدخلوا سيناء وهو ما يعني انه لو كانت سيناء تحت ايدينا كنا نستطيع الرد بسهولة وهو ما يعني اننا نتوقع ازدياد شهدائنا في سيناء طالما انها ليست تحت ايدينا . واشار ان مكالمة صغيرة من اوباما لجهة ما في مصر فصدرت تعليمات لتفعيل قانون الطوارئ وتغيير الخريطة الامنية المصرية ..




ليست هناك تعليقات: