الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

الشريف عمر سليمان - قوة غير مصرية، تسللت للبلاد لإشعال الثورة؟!.فيديو



.بركاتك ياحــاجة ماجــدة الشـريفة . 
المخـــــــابرات بتلعـــب على ميّة بيضــــا
 عمر سليمان يتبني وجهة نظر الشريفة ماجدة ؟!! 
... عيب عليــك يا راجـــل ...



الشريفة ماجدة .. من حركوا الثورة في مصر هم مجموعة من العناصر الأجنبية
 وعددهم 95 شخصا من جنسيات مختلفة؟؟!!!!

ربما أصيب الرأي العام بدهشة بالغة عندما أدلت الشريفة ماجدة بتصريحات غريبة الي الجزيرة مباشر . قالت أن حسني مبارك من نسل النبي .وإنه شريف إبن شريف .. وإن جدة الأكبر له ضريح في قرية كفر المصيلحة . أدلت الشريفة ماجدة بهذه الشهادة أثناء تجمع أنصار مبارك حول أكاديمية الشرطة ، خلال الجلسة الرابعة .. وأضافت الشريفة ماجدة بحكاية أخري ، في مستوي الصدمة : قالت : إن الذين قتلوا المتظاهرين ناس من قطر وإيران وفلسطين وحزب الله .
وإنها شاهدت يوم ٢٨ يناير يخوت قادمة من الناحية الأخري للنهر ، الي شاطئ عبد المنعم رياض . كانوا يرتدون زيا عسكريا مصريا . وإنها فرحت بظهورهم .
وتصورت أنهم جاءوا لإخماد المظاهرات . سألتهم إنتم جايين ليه . أجابوا : إحنا جايين نناصر الثورة . ثم بدأوا في إطلاق النار علي المتظاهرين وعلي الشرطة ، حتي تشتعل الفتنة . وهذا ماحدث .. الأخطر أن عمر سليمان نائب الجمهورية الوحيد في عهد مبارك يردد نفس الكلمات الي حواريه وأصدقاءه . ونقل واحد منهم عن عمر سليمان قوله :
- إن بدو سيناء تعاونوا خلال الثورة مع حماس وحزب الله ، وساعدوهم علي تهريب أسلحة بكميات كبيرة من أنفاق غزة لتدبير اقتحام السجون وفتحها لإطلاق سراح 23 ألف بلطجي فى سجون مصر، والفيوم وطرة وباقي السجون !!! وبخصوص القناصة والقتلى اتهم عمر سليمان قوة غير مصرية بقتلهم، وحسب كلامه قال “قوة غير مصرية، تسللت للبلاد سواء عبر حدود سيناء، أو الحدود السودانية، وكانت مسلحة ببنادق قناصة متطورة لقتل المواطنين لإشعال الثورة”. ونقل عنه أيضا :
أن جهاز المخابرات كان يعلم بحدوث الثورة منذ يوم 23 يناير وذلك عن طريق معلومات أتت إليه من الخارج، وأضاف أن من حركوا الثورة في مصر هم مجموعة من العناصر الأجنبية، وعددهم 95 شخصا من جنسيات مختلفة، تم رصدهم أثناء دخولهم مصر من معابر سيناء، وكان بعضهم يحمل كتبا عن كيفية تفعيل الثورات في البلاد، ويقول إن ما حدث في مصر مكتوب بالحرف في الكتب ومعد ومدروس جيداً، وتم تنفيذه بدقة داخل مصر. وقام بإعطاء مثال بسيط من ما ذكر في الكتاب للقاضي وقال له “عندما يموت أحد ظلما فيبدأون في صناعته كبطل مثل خالد سعيد، ثم يقومون بإشهار بعض قضايا الفساد وبعض الفاسدين في نفس الوقت، وهو ما سيشعل غضب الجموع من الشعب، ويستطيعون بذلك حشد الشعب للقيام بمثل ما رأيناه”.






؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: