الجمعة، 5 أغسطس 2011

رشيد يعاني من حالة نفسية سيئة وكان علي وشك الانهيار العصبي

محاكمة مبارك تصيب رشيد بانهيار عصبي
الوقوف أمام منزل غالي لمطالبته برد أموال مصر المنهوبة.
http://www.rosaonline.net/Media/Daily/Medium/rshed(10).jpgتسببت محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك التي جرت أمس الأول في إصابة وزير الصناعة والتجارة الهارب في لندن بانهيار عصبي دخل إثره مستشفي خاصاً في لندن اشتبه الأطباء في البداية أنها ذبحة صدرية، إلا أنهم اكتشفوا أنها بسبب القلق والتوتر وعدم النوم في أثناء متابعة محاكمة مبارك علي مدار اليوم ومكوثه مستيقظًا طوال الليلة التي سبقت المحاكمة، ولم يكن يتوقع دخول مبارك قفص الاتهام ليحاكم.
وقد عاد رشيد إلي مقر إقامته بعد أن قضي 6 ساعات تحت الرعاية الطبية الدقيقة ولم يسمح له بالخروج إلا بعد التأكد من أن حالته قد استقرت.. وأوضح الأطباء في المستشفي في تقريرهم الطبي الذي تم تسليمه للداخلية البريطانية أن رشيد محمد رشيد يعاني من حالة نفسية سيئة وكان علي وشك الانهيار العصبي عندما حضر إلي المستشفي.
وفي نفس السياق تابع كل من رجل الأعمال ممدوح اسماعيل صاحب عبارة الموت ويوسف بطرس غالي تفاصيل محاكمة الرئيس المخلوع مع عدد من الأصدقاء المشتركين في لندن بمنزل يوسف بطرس غالي. الغريب أن ممدوح اسماعيل اشتبك أثناء مغادرة المنزل مع عدد من المصريين والعرب الذي اعتادوا الوقوف أمام منزل غالي لمطالبته برد أموال مصر المنهوبة.
وعلي خلفية الاشتباكات تم تحرير محضر واصطحاب الطرفين من قبل شرطة المتروبولتيان والتنبيه علي المصريين بعدم العودة لمنزل غالي.

ليست هناك تعليقات: