الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

هو أنا لوحدى اللى كنت باكل بيتزا وريش، مصر كلها كانت بتاكل



.. شــعيب عايشــة فى كــوكب تــــانى .. 
 كل المصريين بياكلوا كباب وريش 
ومتعرفش ان 80% من المصريين بتاكل فول وطعمية



دافعت الفنانة عفاف شعيب عن تصريحاتها أيام الثورة بحرمان أطفالها من "الكباب والريش" بأنها كانت تعيش مع الثورة حالة بحالة، وأنها كانت تستنجد مراراً بالتليفزيون المصري، وأن الموضوع لا يتعدى رغبة البعض فى اصطياد أية تصريحات لها، قائلة "هو أنا لوحدى اللى كنت باكل بيتزا وريش، مصر كلها كانت بتاكل". كما أضافت شعيب ـ خلال تواجدها ببرنامج نص الحقيقة على فضائية cbc " أنا أكتر واحدة بتحس بالشهداء والناس كلها عارفة من تكون عفاف شعيب وبعمل اللى مايقدرش حد يعمله". وأوضحت أن جزءاً من شباب 25 يناير استعان بها وبالفنان محمد صبحى فى محاولة منهم لتصليح مفهوم الشرطة بالنسبة للشعب المصري، وأنها لا تعرف الفلول وليست لها علاقة بهم.







عفاف شعيب:
 سأفضــح مَن هـاجمنى

اتهمت الفنانة عفاف شعيب عدداً من زميلاتها الفنانات بالوقوف وراء محاولات التشهير والنيل منها، وأنهم قاموا بتأجير عدد من الناس لمهاجمتها أينما ذهبت، واعدة بفضح الجميع فى وقت لاحق. وأضافت خلال تواجدها ببرنامج نص الحقيقة على فضائية "cbc " مساء اليوم الثلاثاء أن القائمة السوداء للفنانين لم تؤثر مطلقاً عليها بعد الثورة، وأنها حتى الآن لا تعرف إذا ما كان الرئيس السابق مبارك الذى كرمها ثلاث مرات طوال مشوارها الفني برىء أو مدان. وأنهت عفاف شعيب حديثها بالإعراب عن قلقها على مستقبل مصر بسبب غياب الأمن وانحدار "الكيرف"، وأعمال الحرق وتحطيم السيارات المستمرة.


<




ليست هناك تعليقات: