الخميس، 30 يونيو 2011

عمر عفيفى: 10 آلاف جنيه لكل بلطجى من الداخلية


شهادة أحد بلطجية الداخلية من داخل مستشفى المنيرة
كل بلطجى فى أحداث الشغب بميدان التحرير 
أخذ 10 آلاف جنيه مقابل إثارة الشغب 




أكد العقيد عمر عفيفى، ضابط شرطة سابق، من واشنطن، أن من قام بأعمال الشغب أمس فى ميدان التحرير عند مسرح البالون هم بلطجية مأجورون، مشيرا إلى تلقيه تلك الأخبار من ضباط شرفاء موثوق بهم. وقال عفيفى خلال مداخلة هاتفية من واشنطن ببرنامج "ناس بوك" مع الإعلامية هالة سرحان على قناة روتانا مصرية، "إن جمال وعلاء مبارك غير متواجدين بسجن مزرعة طره، وهذه الأخبار على مسئوليتى، وتلقيتها من ضباط شرفاء من داخل السجن نفسه".
وأضاف أنهم متواجدون فى كتيبه (أ) الموجودة فى نادى الشرطة سابقا، وأنه تم تجهيز صالة الجمينيز يوم لهم وممنوع أن يقابلهم حتى وزير الداخلية نفسه، مشيرا إلى أن كل بلطجى فى أحداث الشغب أمس فى ميدان التحرير أخذ 10 آلاف جنيه مقابل إثارة الشغب.
شهادة أحد بلطجية الداخلية من داخل مستشفى المنيرة بالرغم من نفي وزارة الداخلية استعانتها بالمدنيين لتفريق المتظاهرين ,أكد أحد المصابين ذلك من داخل غرفة الاستقبال بمستشفى المنيرة. 
يتواجد أحمد ـ كما كان يناديه زملاءه من المدنيين أيضاً ـ هناك و راسه مفتوح بجرح نتيجة طوبة تلقاها من أحد المتظاهرين، استغاث بالإعلام لنقل صورته و عندما وجهنا لهم سؤال : لماذا تم قصفكم بالحجارة قالوا لا نعرف كنا داخل الوزراة ووصلت إلينا هذه الحجارة و أمام شهادته كانت شهادة عم أحمد الذي لا زال يجلس بمنتصف الميدان و يضع من حوله لافتات جاء بها من اعتصام ماسبيرو أخذ يصرخ في من توافدوا بالصباح: "أتأخرتم ليه ؟ ولاد الــ ( ـــ ) وقفوا فوق العمارة و معاهم ناس لابسة مدني و حذفوا علينا مولوتوف و مصاطي و طوب لكن احنا ربيناهم و طلعنا لهم فوق و الولاد الجدعان في الميدان - نزلوا جري قدامهم- و ادوهم علقة".

ليست هناك تعليقات: