السبت، 4 يونيو 2011

محاكمة المخلوع مجرد أكاذيب ومسرحية كبيرة


 هروب مبارك من شرم الشيخ
 .. طائرة مروحية نقلته الى مكان مجهول ..


اليوم يقدم مصطفى بكري شهادة جديدة من خلال برنامجه ( منتهى الصراحة) على فضائية الحياة ، بأن مبارك هرب بالفعل من مستشفى شرم يوم جمعة الغضب الثانية ، وتم نقله الى فيلا صديقه جمال عمر بمنطقة الطور التى تبعد عن مستشفى شرم الشيخ باكثر من 51 كيلو متر .
 شهادة بكري تستوجب مساءلة كل المسئولين فى وزارة الصحة وفى الحكومة بسبب سياسة التضليل المتعمدة للشعب ليل نهار بأن مبارك موجود بالمستشفى وان حالته مستقرة .. الخ هذه النغمة الكاذبة . 
شهادة بكري تكشف عن ان هناك "مؤامرة" على عدم نقل مبارك الى سجن طرة ، او ان هناك صفقة مشبوهه تهدف الى عدم محاكمة الرجل . شهادة بكري تؤكد صدق ما نشرناه بالامس بان اجهزة عناية مبارك بمستشفى شرم الشيخ لا ترسل اى اشارات .. 
وهو ما فسرنان بان الرجل مات ، او انه هرب من المستشفى بالفعل . شهادة بكري .. تؤكد اننا نعيش مسرحية كبيرة وان ما يقال عن محاكمة المخلوع الذى امر باطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين ـ كما جاء فى نص لائحة اتهام النيابة لمبارك ـ هو مجرد أكاذيب . شهادة بكري تكشف على اننا جميعا مخدوعين ، مضحوك علينا .. مضروبين على قفانا .. وان هناك من يلعب من وراء ظهر الشعب الذى ضحى بخيرة شبابه من اجل خلع نظام فاسد بائد . ان لم يتم الكشف عن مكان مبارك خلال الساعات القادمة نكون بالفعل قد وقعنا فى فخ فلول النظام السابق .. ونكون قد خدعنا بما يسمى ثورة 25 يناير التى اعجبت العالم كله ولايزال يتحدث عنها حتى كتابة هذه السطور.





ليست هناك تعليقات: