الاثنين، 13 يونيو 2011

الحزب النازي المصـرى . فيديو



الحزب النازي يؤسس جروب وصفحة على الفيس.. 
مهاجمة الخصوم بطريقة عنيفة حق مقدس 
ردع السارقين والمستغلين والجشعين ومعاقبتهم بالإعدام
 من يطمح إلى إخراج الشعب المصري والعربي من مشاكله الحالية، 
عليه إن يطهر الصفوف من الذين أفسدوه


دشن حزب العمال الوطني المصري الاشتراكي “الحزب النازي” عمله بتأسيس جروب وصفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك, لنشر أفكار الحزب, ودعوة الشباب إلى المشاركة به. وشارك في جروب الحزب حتى الآن ما يقرب من 110 أشخاص فيما اشترك 35 شخصاً في الصفحة. ووصف مؤسس الحزب في “البيان التأسيسي الأول” الانتقادات الموجهة لأفكار الحزب بأنها رجعة لتطرف العصور “الوسيطة”, واعتبر أن منتقدي الحزب أشخاص غير حسني السمعة تحركهم الكراهية والحسد والخوف من قيام الحزب بتغيير مقاليد الحكم.
وحدد البيان الثاني للحزب أهدافهم خلال الفترة الحالية في حشد التأييد للحزب واجتذاب الأغلبية للحركة ودعم ما وصفها بحركة الانتعاش القومي وفكرة القومية . واعتبر البيان أنه لا يمكن كسب ثقة الشعب إلا بعد تحطيم العقبات التي تقف في طريقه، لافتاً إلى أن الأغلبية تعتبر مهاجمة خصومها بطريقة عنيفة حقا من حقوقها المقدسة , وترفض بالتالي التساهل أو التسامح، فهي تعتقد إن البقاء للأصلح والأقوى. وشدد البيان على ضرورة المحافظة على سلامة العرق المصري، وذلك بصون نقاء دمه, معتبرا أن على من يطمح إلى إخراج الشعب المصري والعربي من مشاكله الحالية، عليه إن يطهر الصفوف من الذين أفسدوه، مطالباَ الأمة العربية والمصرية بأن تتخذ كافة التدابير الحاسمة لإنهاء المشاكل التي تثيرها وجود اليهود بيننا . واعتبر البيان أنه لا يوجد ما يبرر حدوث نزاع بين الطبقات في القومية الواحدة، موضحاً أن “انضمام طبقة من الطبقات إلى الاتحاد الشعبي أو إلى الدولة لا يفرض تدنى مستوى الطبقات العليا، بل يرفع من مستوى الطبقات “الوضيعة”.
فالبورجوازية لم تنضم إلى الدولة لان طبقة النبلاء أرادت أن تفتح أمامها المجال وتنازلت عن بعض امتيازاتها بل لأن البرجوازية قد استحقت وضعها الجديد بفضل نشاطها وثباتها.
واتهم البيان رجال الأعمال الرافضين للقومية المصرية بالعمالة “للمحرضين من أعداء الوطن والشعب” وبأنهم أداة لتحقيق مصالح المغامرين الدوليين ومصالح اليهودية العالمية. كما طالب البيان بتطهير الأحزاب والنقابات من المحرضين, وتطهير صفوف أرباب العمل من الجشعين والأنانيين. يذكر أن برنامج الحزب ينص على عدد من البنود الأساسية هي: وحدة جميع الجنس العربي داخل امة ودولة عربية واحدة عظمى, وإلغاء كافة المعاهدات, وبناء مدن جديدة ومستوطنات للمصريين, وطرد كل ما هو غير عربي خارج البلاد, تجريم الربا والفوائد البنكية باعتبارها فساد وكسب غير مشروع, ووضع كافة غنائم الحرب تحت تصرف الدولة لتوزع على الشعب بنسب متساوية. كما يدعو البرنامج إلى إشراف الدولة على جميع التجارات الضخمة, وإشراك العمال في أرباح مصانعهم, وتخصص معاشي للمسنين كتكريم إنساني طبيعي لهم, وتهيئة المناخ والبيئة لنمو الطبقة المتوسطة ” الجيش”, وتشكيل جيش وطني فعال, وردع السارقين والمستغلين والجشعين ومعاقبتهم بالإعدام, ومراجعة شاملة وتجديد للنظام التربوي والتعليمي, وتوفير الرعايا الصحية لجميع المواطنين, ووضع حد للصحافة الزائفة, وسحب الجنسية من اليهود المصريين .




ليست هناك تعليقات: